المنبر الاعلامي الحر

تصريح صادم لناطق الجيش عن سر منع السعوية لحفر آبار النفط والمياه في يتمة الجوف

تصريح صادم لناطق الجيش عن سر منع السعوية لحفر آبار النفط والمياه في يتمة الجوف

يمني برس- متابعات

كشف متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع منع السعودية ابناء منطقة اليتمة في خب والشعف بالجوف تحديدا من حفر آبار النفط بل وابار المياه ايضا.

 

واشار في ايجازه الصحفي عن تفاصيل عملية فجر الصحراء في اليتمة بالجوف الى ان قبائل الجوف تنفست الصعداء وشاركت بفاعلية في هذه معركة فجر الصحراء الى جانب القوات المسلحة ومجاهدي الجيش واللجان الشعبية لرفض أبناءها أن تظل مناطقهم تحت الاحتلال الأجنبي.

 

واكد ان أبناء الجوف عانوا كثيراً من التدخلات السعودية السافرة في الجوف وفي اليمن عموماً مشيرا الى ان السعودي كان يمنع أبناء الجوف وتحديداً في اليتمة من حفر آبار المياه ..

 

واوضح : جزء من التدخل السعودي في هذه المحافظة تمثل في منع قبائل الجوف من الاستفادة من المياه الجوفية .. مياه الشرب مؤكدا بان هناك وثائق سيتم الكشف عنها تؤكد تدخل السعودي لمنع اليمنيين ليس من حفر آبار النفط فقط بل وحتى حفر آبار المياه.

 

واضاف: اليوم أبناء الجوف مع شعبهم وبلدهم .. مع أنفسهم .. مع مستقبلهم .. ابناء الجوف .. قبائل الجوف .. أحرار الجوف.. لهم دور كبير في معركة الحرية والاستقلال .. دور مشرف يستحق الإشادة ويستحق التقدير..

 

واكد سر يع بان هذا الشعب قرر أن يتحرر من الوصاية .. وقرر أن يحقق الاستقلال وأن يطوي زمن الإرتهان والعمالة مشيرا ان الشعب اليمني ليس أولئك المرتزقة الخونة العملاء. بل الذي يقف اليوم في مواجهة العدوان .. الذي يؤكد اليوم حريته واستقلاله .. الذي يدرك جيداً أن اليمن لم ولن يكون إلا بالاستقلال الكامل بالحرية ..

 

واضاف :لن يكون اليمن بالوصاية والعمالة والخيانة .. لن يكون بالهيمنة الأجنبية .. بل سيكون بالحرية والاستقلال وبين ان تحالف العدوان اليوم منزعج من هذا التوجه .. لأنه يريد أن يكون اليمن خاضعاً تحت وصايته فعمل على إعادة مرتزقته وعملائه لكنه اصطدم بهذا الشعب .. بهذا الصمود .. بهذه الإرادة.. بهذا الإيمان.. بهذه القيادة التي تدرك أن اليمن لن يكون إلا حراً مستقلاً وما على العدو إلا أن يدرك هذه الحقيقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com