المنبر الاعلامي الحر

مناقشة تعزيز دور المجلس المحلي في توفير الخدمات بمدينة ذمار

مناقشة تعزيز دور المجلس المحلي في توفير الخدمات بمدينة ذمار

يمني برس- ذمار

ناقش اجتماع للمجلس المحلي بمديرية مدينة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم آليات تعزيز دور أعضاء المجلس في توفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها مادة الغاز المنزلي وإنجاح عملية التحشيد وتصحيح العمل الإداري .

 

وأقر الاجتماع، بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة صادق المصري وعضوي المجلس المحلي بالمحافظة عبدالسلام الصيح وعبدالحكيم وهبي، تصحيح كشوفات حصص الغاز المنزلي على مستوى كل حارة والرفع بها .

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ البخيتي أهمية دور أعضاء المجلس المحلي وتصحيح العمل الإداري وتوفير الخدمات والتحشيد للجبهات ومواجهة العدوان الغاشم .

 

واستعرض الوضع الخدمي والإداري بالمحافظة وجهود السلطة المحلية في عملية الإصلاح ومعالجة الاختلالات وتنفيذ المشاريع والتحديات جراء العدوان والحصار.

 

وبين أن نجاح العمل الإداري سينعكس ايجابا على العمل التنموي والخدمي والتحشيد، مشددا على ضرورة معالجة جوانب القصور في توفير وتوزيع الغاز المنزلي وبما يسهم في وصول الغاز بسهوله للمواطن .

 

فيما أشار مدير المديرية محمد السيقل إلى أهمية هذا اللقاء في مناقشة هموم وتطلعات المديرية باعتبار المجلس المحلي حلقة وصل بين المجتمع وقيادة المحافظة والمكاتب والصعوبات وسبل معالجتها.

 

من جانبه استعرض مدير مكتب الصناعة فيصل حسان الآلية الجديدة لتوزيع مادة الغاز المنزلي والاحتياجات اللازمة لتنفيذها ومنها إيجاد قاعدة بيانات الكترونية لجميع الحارات وإشعار المواطنين برسائل sms عن عند خروج الوكلاء من المحطات ومنشأة الغاز.

 

بدوره استعرض نائبا مدير مكتب الصناعة رئيس لجنة الغاز هاشم الوريث وناشر عمران الآلية الجديدة والضوابط للحد من التلاعب في عملية التوزيع خصوصا وأن الكمية المخصصة للمحافظة لاتكفي لتغطية الاحتياج الفعلي من مادة الغاز المنزلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com