المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع للجان إعادة المغرر بهم في الحديدة

لقاء موسع للجان إعادة المغرر بهم في الحديدة

الحديدة- يمني برس

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن بمحافظة الحديدة لقاءً موسعاً برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي .

 

وفي اللقاء الذي ضم عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيلا المحافظة محمد حليصي ووزارة الإرشاد صالح الخولاني والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، تطرق الدكتور مقبولي إلى آلية التواصل مع المغرر بهم وترتيب عودتهم إلى مناطقهم بأمان, مشيراً إلى أن عودة المغرر سيسهم في حفظ كرامتهم وسلامتهم.

 

وأكد أن حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على عودة المغرر بهم لإقامة الحجة وإعطاءهم فرصة العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن.

 

بدورهما أوضح عضوا اللجنة الرئاسية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران أن دعوة المغرر بهم تهدف  لوقف نزيف الدم اليمني والحفاظ على إمكانيات وثروات ومقدرات الشعب الذي يحاول العدوان النيل منها بشتى الوسائل.

 

وأكدا أن عودة المغرر بهم إلى أهاليهم ومناطقهم سيعمل على التعجيل بالسلام الذي تسعى إليها القيادة الثورية والمجلس السياسي وكل أبناء الشعب اليمني الشرفاء.

 

وأشاد المتوكل والحمران بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها استعادة كامل محافظة الجوف.

 

فيما ثمن المحافظ محمد قحيم حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة للمغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم، مع توفير كافة الضمانات لعودتهم آمنين.

 

وحث المشاركين في اللقاء على توحيد الجهود وتعزيز المشاركة المجتمعية والتواصل مع أولياء أمور المغرر بهم الذين مازالوا في صف العدوان وتقديم الضمانات لهم وبما يكفل عودتهم  إلى حضن الوطن..

 

وأكد المحافظ قحيم تقديم كل الدعم للجان الفرعية بالمديريات وبما يسهم في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في حقن دماء اليمنيين.

 

وأكد اللقاء الذي حضره قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات أهمية مشاركة الجميع في تذليل الصعوبات أمام المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com