المنبر الاعلامي الحر

مديرية الثورة تستقبل وفداً كبيراً من وجهاء ومشايخ البيضاء ومأرب وشبوة

مديرية الثورة تستقبل وفداً كبيراً من وجهاء ومشايخ البيضاء ومأرب وشبوة

صنعاء- يمني برس

استقبلت مديرية الثورة بأمانة العاصمة وفدا كبيرا من المشايخ والوجهاء من ضيوف المديرية القادمين من المناطق المحررة بمحافظة شبوة ومأرب والبيضاء

 

وخلال الاستقبال رحب عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بقبائل محافظات شبوة ومأرب والبيضاء بين أخوانهم من أبناء أمانة العاصمة ومديرية الثورة مشيرا إلى أن أبناء اليمن لا تفرق بينهم الطائرات أو الدبابات وينبذون كل أصناف الطائفية والمناطقية والجهوية ويتوحدون صفا واحدا لمواجهة العدوان البربري على بلادنا .

 

وأضاف الحوثي : نقول للعالم أجمع اليوم هاهم أبناء الشعب اليمني يجتمع شتاتهم اليوم وهم يستضيف بعضهم بعضا بحكمة يمانية تتفجر بها جوانحهم في مواجهة طغيان العدوان وحربهم البربرية على الشعب اليمني .

 

ولفت عضو المجلس السياسي الأعلى بأن الشعب اليمني يدعو لتوحيد الصفوف وعبادة الله ولا يمكن له أن يدعو للانحلال الخلقي أو الترفيه مثلما يحدث في السعودية والإمارات اليوم من دعوات منافية للقيم الإسلامية التي دعا إليها ديننا الحنيف .

 

واكد عضو المجلس السياسي الأعلى بأن هدف دول العدوان تمزيق الشعب اليمني من خلال الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي يحاربون بها الشعب اليمني بهدف تجزئته وتمزيقه مشيرا إلى أن الشعب اليمني اليوم يرفض كل تلك الثقافات الهدامة ويحمل تباشير الرسالة مؤمنا بها ومصدقا بها .

 

وأضاف : عودوا الى محافظاتكم ومدنكم وانقلوا لهم تحيات هذا الشعب الأبي الصابر وانقلوا لهم رسالة السلام والمحبة وقولوا لهم بأننا في شوق الى نلتقي بمن لم يحضر منهم ناقلا لهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس مهدي المشاط .

 

وبارك الحوثي الانتصارات التي تحققها المقاومة الفلسطينية وتحرير الأسير الفلسطيني هاشم أبو هواش وهو يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد الاحتلال الصهيوني حتى يتحقق لها الانتصار وتحرير جميع الأسرى من سجون العدو الصهيوني .

 

وأشاد في ختام كلمته بالاستقبال الحار والضيافة الكريمة من قبل أبناء مديرية الثورة لاخوانهم القادمين من المناطق المحررة بمحافظات شبوة والبيضاء ومأرب .

 

وفي الاستقبال الذي حضره مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر وعضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي وأعضاء مجلس الشورى محمد المصري أحمد الظفري ومحمد الزوم وعبدالجليل سنان وعبدالسلام النهاري وعضو هيئة المظالم برئاسة الجمهورية القاضي منصور العرجلي ورئيس محكمة استئناف أمانة العاصمة القاضي أحمد العزاني ورؤساء الشعب الاستئنافية والمحاكم الابتدائية بالأمانة ووكيل وزارة الأشغال يحي الشامي وعضو الهيئة الإدارية بالأمانة شرف الهادي ووكيل الأمانة علي اللاحجي ومدير عام مديرية الثورة عقيل أحمد السقاف,

 

رحب وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني بالضيوف من وجهاء ومشايخ محافظات مأرب وشبوة والبيضاء وحيا مواقفهم للانتصار للحق وقيم الكرامة والعزة وإعلان دعمهم لمعركة التصدي لمشاريع العدوان وكل مؤامراته التي تتربص بالبلاد وأبناء الشعب اليمني .

 

من جانبه أشار مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف إلى أن أبناء أمانة العاصمة عموما وأبناء مديرية الثورة على وجه الخصوص يقدمون رسالة حية للعالم أجمع بحكمة اليمنيين مهما بلغت الجراح والأوجاع وأن أبناء الشعب اليمني هم بلد الإيمان والحكمة والقرآن .

 

وأكد على أن هذه اللقاءات تجسد الصورة المشرفة للشعب اليمني والقبيلة اليمنية الأصيلة مبينا بأن تحرير محافظتي شبوة ومأرب وبقية المحافظات المحتلة من قبل العدوان ومرتزقتهم واجب يقع على عاتق الجميع مرحبا بالضيوف بين إخوانهم وأهلهم من أبناء مديرية الثورة .

 

وأعبر وجهاء ومشايخ محافظات شبوة ومأرب والبيضاء في كلمتهم عن تقديريهم لأبناء مديرية الثورة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.. مثمنين المواقف الإنسانية لقائد الثورة في العفو والتعاطي الخلاق مع أبناء تلك المحافظات .

 

وأكدوا دعمهم ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير بقية مناطق محافظتي شبوة ومأرب والمحافظات المحتلة، مشيرين إلى استمرار الزيارات إلى صنعاء وتعزيز اللقاءات  في إطار تجسيد وحدة الصف الوطني وتعزيز روابط الإخاء.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com