المنبر الاعلامي الحر

المحويت .. لقاء موسع لمناقشة الإجراءات التنفيذية لإعادة المغرر بهم الى صف الوطن

المحويت .. لقاء موسع لمناقشة الإجراءات التنفيذية لإعادة المغرر بهم الى صف الوطن

يمني برس- خاص/

عقد بمحافظة المحويت لقاء موسع اليوم الخميس للجنتين الرئاسية والمركزية, برئاسة وزير الاعلام ضيف الله الشامي والمحافظ حنين محمد قطينة, لمناقشة الالية التنفيذية لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن، وجهود عمل اللجان الرسمية والقبلية والمجتمعية وماحققتة من نجاحات ملموسة خلال الفترة الماضية.

 

وفي اللقاء الموسع الذي ضم القيادات التنفيذية والامنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة, اكد وزير الاعلام الشامي اهمية اقامة هذا اللقاء لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى والحرص على عودة المغرر بهم الى صوابهم والاستفادة من قرار العفو العام.

 

وحث الوزير الشامي المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمكونات الرسمية والشعبية والقبلية على اهمية الاضطلاع بدورهم في  النزول الى القرى والعزل لتوعية المجتمعات المحلية باهمية التواصل مع المغرر بهم وعودتهم الى اهاليهم وقراهم والاستفادة من قرار العفو العام … مشيدا بمواقف ابناء محافظة المحويت في مواجهة تحالف العدوان ووقوفهم صفا واحدا الى جانب الجيش واللجان الشعبية وتقديهم قوافل العطاء من الرجال والمال للدفاع عن اليمن.

 

من جانبة أشار محافظ المحويت, إلى استمرار التنسيق والتواصل مع المغرر بهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهم … مؤكداً على أهمية العمل على استنهاض الروح المجتمعية والرسمية والشعبية والالتقاء باباء المغرر بهم .

 

وشدد محافظ المحويت, على تحمل المسؤولية وعدم التقصير … داعيا جميع المغرر بهم لاستغلال فترة العفو العام الرئاسي والعودة الى صف الوطن مواطنين صالحين ويتمتعون بجميع الحقوق الدستورية.

وحث المحافظ قطينة, على المزيد من التحشيد ورفد الجبهات لمواصلة تحرير كل شبر في أرض اليمن وتحقيق السيادة والاستقلال.

 

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال الاعمال والإجراءات المتعلقة بالتواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى مناطقهم واغتنام فرصة العفو العام بالتنسيق مع اللجان المجتمعية والقبلية ومختلف القطاعات والمكاتب ذات العلاقة وبما يسهم في تعزيز مهام التواصل مع من تبقى من المغرر بهم.

 

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة ومدير الامن العميد علي حسين دبيش ومسؤولي الاجهزة الأمنية والعسكرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com