المنبر الاعلامي الحر

في مشهد صادم لقادة مرتزقة العدوان.. السعودية تقدم لأحد مرتزقتها وأسرته هذه المكافأة الخطيرة نظير خدماته لها منذ بدء العدوان..

في مشهد صادم لقادات مرتزقة العدوان.. السعودية تقدم لأحد مرتزقتها وأسرته هذه المكافأة الخطيرة نظير خدماته لها منذ بدء العدوان..

يمني برس- خاص/

لقي المرتزق المسمى بـ أبو سفيان المطهري، مصرعه هو وأفراد اسرته يوم أمس الأول في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظة شبوة.

 

وأكدت مصادر محلية إلى أن غارة لطيران تحالف العدوان استهدفت منزل المرتزق أبو سفيان المطهري، والذي لقي مصرعه مباشرة هو اسرته.

 

هذا وقاتل المرتزق ابو سفيان المطهري، في صفوف تحالف العدوان وضحى في سبيل مشروعهم الاستعماري حتى بترت قدميه في معارك في بيحان بمحافظة شبوة، لتكافئه السعودية هذه المكافأة المجزية نظير ما قدمه في سبيلها.

 

وذكر ما يسمى بمدير مركز لحج الاعلامي التابع لمرتزقة العدوان المرتزق/ عبدالله خليدي، في تغريدة له على تويتر، إلى أن غارة جوية خاطئة لمن اسماهم بـ طيران التحالف استهدفت منزل المواطن صالح بن المطهري المصعبي، مخلفة عدد من القتلى والجرحى ابرزهم ابو سفيان سالم بن ناصر  المصعبي.

 

هذا ويواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي استهداف مرتزقته بعده غارات خلال فترة سنوات العدوان في عدة محافظات ومنها شبوة التي شهدت الأيام الأخيرة غارات اسمتها قوات تحالف العدوان “بالخاطئة” قتل خلالها العشرات من مرتزقتها بينهم قيادات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com