المنبر الاعلامي الحر

وقفة حاشدة في المربع الشرقي لمحافظة إب للتعبئة العامة ودعوة المغرر بهم إلى العودة

وقفة حاشدة في المربع الشرقي لمحافظة إب للتعبئة العامة ودعوة المغرر بهم إلى العودة

يمني برس- إب

أقيمت في المربع الشرقي بمحافظة إب اليوم السبت، وقفة حاشدة ومسلحة في إطار التعبئة العامة ضد العدوان وضمن الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم إلى الحضن الوطني.

وفي الوقفة بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، أكد أبناء مديريات المربع الشرقي (بعدان، الشعر، والسبرة )، مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ضد العدوان و الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

وندد المشاركون في الوقفة خلال بيانهم الختامي بجرائم العدوان، التي استهدفت ولازالت الاطفال والنساء والمدنيين العزل والمنشئات المدنية والبنى التحتية، داعين المغرر بهم المنخرطين في صفوف العدوان للعودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام.

 

وخلال الوقفة أشار وزير الإدارة المحلية، إلى أهمية الاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات دفاعا عن الوطن.. مؤكدا على ضرورة مساهمة الجميع في التواصل والتنسيق مع أسر وأهالي المغرر بهم لحثهم على العودة إلى جادة الصواب.

 

وشددوا على اهمية تفعيل وثيقة الشرف القبلية لما لها من دور في وحدة الصف الوطني والتلاحم الشعبي ضد العدوان.

 

وأوضح الوزير القيسي أن الوطن يتسع لكل أبنائه، وأن العدوان لا يستهدف تيارا أو مكونا بعينه بل يستهدف كل اليمنيين.

 

وبدوره أشاد محافظ إب، بالحضور المشرف في هذه الوقفة وهذا ليس بغريب على ابناء هذه المديريات المعروفين بمواقفهم الصامدة في وجه العدوان ودورهم في رفد الجبهات.. مؤكدا حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على عودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم.

 

وشدد المحافظ صلاح على أهمية التوعية المجتمعية بمخططات العدوان والعمل على إفشالها.

 

من جهته دعا وكيل الهيئة العامة للزكاة عضو اللجنة علي السقاف ووكيل المحافظة صادق حمزة، المغرر بهم إلى إدراك أبعاد المؤامرة التي يحيكها العدوان على اليمن.

 

وأشارا إلى أن الشعب اليمني بات اليوم أقوى من ذي قبل ولن تكسر إرادته قوى العدوان وأدواتها.

 

فيما حث مدير مديرية بعدان بشير راجح، المغرر بهم، للعودة إلى مناطقهم، ولهم الأمان الكامل، لافتا إلى مشاركة أبناء المربع الشرقي في معركة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات.

 

وكان مشرف بعدان مفضل الجلال قد ألقى كلمة باسم أبناء المربع الشرقي، جدد خلالها العهد للقيادة الثورية والسياسية ودماء الشهداء بالثبات على الموقف ومواصلة التحشيد الى الجبهات، مؤكدا ان كل مغرر به من أبناء هذا المربع لا يستغل قرار العفو العام فكل الأحرار من مشايخ ووجاهات وابناء المديريات الثلاثة في براءة وحِلٍ منه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com