المنبر الاعلامي الحر

العدوان يوسع دائرة بنك تدمير المساجد.. غارة على “مسجد الأنصار” في بيحان (صورة)

يمني برس- مأرب- خاص

أفادت مصادر محلية بمحافظة مأرب عن استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي, أحد مساجد مديرية حريب بيحان فجر اليوم الإثنين بغارة جوية.

 

وأكدت المصادر في اتصال هاتفي بمحرر “يمني برس” أن الغارة الجوية استهدفت مسجد الأنصار بمديرية حريب بيحان بمحافظة مأرب , نتج عنها دمار واسع بالمسجد, وذلك ضمن سلسلة الغارات التي استهدفت عدة محافظات على رأسها محافظتي شبوة ومأرب.

 

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف بغارتين سيارتين تابعة لمواطنين من آل الشنواح كانت تحمل خلايا نحل ما أدى لتدميرها.

 

وأدان المصدر تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على بلدنا واستهداف بيوت الله وإدخالها ضمن بنك أهدافه المحرمة شرعا استهدافها, معتبراً ذلك جريمة كبرى تحرمها الكتب والشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية أيضا.

 

و استغرب المصدر من استمرار قصف العدوان لبيوت الله, كما وصفها بالخروج الكلي على الإسلام وتجاوز صريح على كل الحرمات,وانتهاك خطيرلمقدساته وتعالميه السمحة.

 

تأتي هذه الجريمة المشهودة بعد مرور شهرين على الأقل من استهداف العدوان لأحد جوامع مديرية معين بأمانة العاصمة  والتي استشهد فيها ثلاثة مواطنين من الأحياء المجاورة للمسجد الذي دمرته غارات العدوان ومزقت مصاحفه بشكل كلي.