المنبر الاعلامي الحر

إب.. تدشين الحملة التوعوية لدعوة المغرر بهم من العاملين في القطاع التربوي بالعودة

يمني برس- إب- حميد الطاهري

دشنت اليوم اللجنة الرئاسية واللجنة المركزية ومكتب التربية والتعليم بمحافظة إب الحملة التوعوية بدعوة المغرر بهم من العاملين في القطاع التربوي بالمحافظة الى العودة بالصف الوطني .

 

وخلال التدشين الذي شهد حضورا تربويا حاشدا ، اوضح اللواء علي بن علي القيسي وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية، أن هذا الحضور الكبير والواسع من الجانب التربوي يدل على اهتمام وحرص القطاع التربوي بما يخدم الوطن ومعركته في التحرر والاستقلال ..

 

مؤكدا ان إعادة المغرر بهم او المنخرطين في خيانة الوطن إن صح التعبير مسؤولية المعلمين وقادة الفكر اكثر من غيرهم ..

 

ولفت إلى ان البلد في هذا الظرف الصعب بحاجة إلى كافة ابنائه فالعدو يعمل على استقطاب ابناء هذا البلد ويسخرهم ضد وطنهم وشعبهم مقابل المال او مستغلا للتعصب الاعمى لدى البعض ..

 

ومن جهته حيا محافظ  إب  اللواء عبدالواحد صلاح الصمود الاسطوري للجيش التربوي في جبهة التعليم طوال سبع سنوات ماضية برغم انقطاع الرواتب عقب نقل البنك المركزي ..

 

مؤكدا ان هذا الجيش التنويري الوطني مدعوا اليوم للإسهام في معركة الوعي لإعادة المغرر بهم من ابناء هذه المحافظة بل والوطن بشكل عام ..

 

داعين المعلمات إلى تربية طالباتهن على الحشمة والفضيلة وجعل قدوتهن السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام .

 

وكان محمد درهم الغزالي  مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد ألقى كلمة ترحبيبة باسم كافة العاملين في هذا القطاع بإب ، مؤكدا ان مكتب التربية قد ساهم في إعادة العديد من المغرر بهم سواءً من التربوين الذين كانوا في صف العدوان او من غيرهم.

 

مشيرا إلى ان الحملة التوعوية التي سينفذها مكتب التربية ستشمل مختلف المدارس والمديريات .. داعيا كافة التربويين إلى التعاون وبذل الجهود والحرص على إنجاح هذه الحملة حتى تؤتي ثمارها ويعود المغرر بهم التربويون وغيرهم ممن انخرطوا في خيانة الوطن.