المنبر الاعلامي الحر

محافظ الحديدة يتفقّد مشروع إعادة تأهيل طريق محمية بُرع

يمني برس- الحديدة

 تفقّد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه عضو مجلس النواب محمد صالح البرعي،  اليوم، العمل بمشروع إعادة التأهيل للأجزاء المتضررة من طريق محمية بُرع الطبيعية.

 

واطّلع المحافظ قحيم على سير العمل ومستوى تنفيذ المشروع الذي يبلغ طوله 7500 متر بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية بتكلفة 90 مليون ريال.

 

 واستمع قحيم من مدير فرع الصندوق الاجتماعي في المحافظة، علي الكمالي، ومدير الإنشاءات في مكتب الأشغال، المهندس توفيق الشرعبي، إلى شرح حول المشروع  الجاري تنفيذه  بطريقة التعاقدات المجتمعية، ونسبة الإنجاز التي بلغت 50 في المائة .

 

 وخلال الزيارة، أشار عضو مجلس النواب البرعي إلى أهمية إعادة تأهيل طريق المحمية في تسهيل تنقلات المواطنين المنتفعين من أبناء القرى والزائرين لهذه المنطقة السياحية.

 

 فيما وجّه المحافظ قحيم مكتب الأشغال بدراسة تعبيد الطريق من المحمية إلى قرية فجح – عزلة بلاد الشرف، وبطول ألف و700 متر، وسرعة البدء في تنفيذ العمل، على أن يقوم الصندوق الاجتماعي برصف الطريق عند الانتهاء من التعبيد.

 

وأكد المحافظ حرص السلطة المحلية على تطوير واستكمال البنى التحتية في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

 

رافقه -خلال الزيارة- وكيل المحافظة المساعد، عامر مثنى عامر، ومدير عام المديرية، سعيد حكمي، مدير مكتب الخدمة المدنية، صادق البرعي، وأمين عام محلي المديرية، عبد القادر يغنم، ورئيس لجنة الخدمات، علي الأهدل، وضابط الفنية في الصندوق الاجتماعي، المهندس كمال علي تركي، ورئيس اللجنة المجتمعية للمشروع، محمد كبير الهتار، وعدد من مشايخ وعقال المديرية.