المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصورة.. هذا ما حدث لقائد اللواء الأول عمالة للإمارات في حريب مأرب

يمني برس- خاص

أصيب قائد ما يسمى اللواء الأول عمالة التابع لمرتزقة ودواعش الإمارات بجروح بالغة, فيما قتل مرافقوه اليوم السبت, في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية بمديرية حريب بمحافظة مأرب.

 

وأكد مصدر مطلع لـ”يمني برس” إصابة قائد ما يسمى اللواء عمالقة العميل المرتزق “رائد الحبهي” بجروح بالغة أدت لبتر أحد سيقانه إثر قصف مدفعي مركز على وكره في مديرية حريب ظهر اليوم, ومصرع مرافقيه جراء القصف.

 

ويعد “الحبهي” أحد أبرز قيادات العناصر التكفيرية “داعش” سيئة الصيت التي ارتكبت مجازر وحشية بحق المواطنين في جبهة الساحل الغربي وقامت بنهب محتويات منازل المواطنين,إضافة إلى أنها تقاتل في 11 جبهة مفتوحة في اليمن وتتلقى دعمها المالي والعسكري والإستخباراتي من القيادة الأمريكية السعودية الإماراتية بشكل مباشر.

 

وكان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أعلن أمس الجمعة مصرع أكثر من 40 عنصراً من مرتزقة ودواعش الإمارات بينهم قادة ألوية وكتائب’ وتدمير وإعطاب 6 مدرعات خلال التصدي لزحف واسع للمرتزقة ودواعش الإمارات باتجاه مديريات حريب وعين رغم الإسناد الجوي المكثف دون تحقيق أي تقدم يذكر.

 

كما أكد سريع استهداف تجمعات العدو بـ 4 صواريخ باليستية وطائرة مسيرة ’حدققت أهدافها بدقة وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوف مليشيا الإمارات وعناصر داعش.