المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع بصنعاء لمناقشة المرحلة الثالثة لإعادة المتورطين بالخيانة

لقاء موسع بصنعاء لمناقشة المرحلة الثالثة لإعادة المتورطين بالخيانة

يمني برس- صنعاء

 

عقد بمديريتي مناخة وصعفان في محافظة صنعاء صباح اليوم السبت، لقاء موسع، لمناقشة آليات عمل لجان المرحلة الثالثة لتجفيف منابع استقطاب العدو وإعادة من تورطو في الخيانة إلى حضن الوطن..

 

واستعرض اللقاء الذي ضم اللجنتين الرئاسية والمركزية، واعضاء السلطة المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية بالمديريتان، خطة عمل اللجان وجهود التنسيق للتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام..

 

وخلال اللقاء الموسع أكد عضو اللجنة الرئاسية قاسم الحوثي، ان الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم تأتي من منطلق حرص القيادة الثورية والسياسية على ايصال الحجة للمخدوعين للإسهام في عودتهم لرشدهم..مشيرا إلى ان الحملة تعتبر بمثابة الفرصة الاخيرة لمن تورط في الخيانة قبل اتخاذ الاجراءات بحقهم..

 

من جانبه لفت احمد الصماط وكيل المحافظة للقطاع الغربي، إلى ضرورة نزول اللجان إلى كل العزل في مديريات القطاع لعقد لقاء بأهالي المغرر بهم ودعوتهم لإقناع اقاربهم بالعودة للصف الوطني..مؤكدا الإستعداد لتذليل اي عوائق تحول بين عودتهم لرشدهم، وبما يكفل خلاصهم من الارتماء في مستنقع الخيانة والعمالة للمحتل وعودتهم مواطنين صالحين..

 

بدوره دعا زكرياء الحوثي مسؤول شعبة الرعاية الإجتماعية في ألوية الرئاسة، المغرر بهم العودة إلى صف الوطن بين أهاليهم وفي منازلهم..داعيا إلى اغتنام فرصة العفو العام..

 

كما القيت في اللقاء كلمتان لمديرا مديرية مناخة عبدالله المروني ومديرية صعفان عبدالوهاب البناء استعرضوا خلالهما نتائج أعمال المراحل السابقة للحملة وكذلك ابرز العوائق..مؤكدان على اهمية اضطلاع الوجهاء والمشائخ بدورهم في تجفيف مناطقهم من الإستقطاب وإعادة من تورطو في خيانة الوطن..

 

حضر اللقاء وكيل المحافظة رئيس لجنة القطاع الغربي جبران غوبر ،وعبدالله الأبيض مسؤول الوحدة الإجتماعية بمحافظة صنعاء والشيخ أمين جمعان وعدد من وجهاء ومشائخ حراز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com