المنبر الاعلامي الحر

لقاء بمحافظة صنعاء يناقش آلية إعادة المتورطين في الخيانة إلى صف الوطن

لقاء بمحافظة صنعاء يناقش آلية إعادة المتورطين في الخيانة إلى صف الوطن

يمني برس- صنعاء

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية صباح اليوم الأحد، لقاء موسع لمديريات سنحان وبني بهلول وبلاد الروس بمحافظة صنعاء ،برئاسة الفريق الركن جلال الرويشان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، لمناقشة آليات عمل لجان المرحلة الثالثة لتجفيف منابع استقطاب العدو  وإعادة من تورطو في الخيانة..

 

واستعرض اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش، ووكلاء المحافظة أحمد الصماط وعبدالملك الغربي وابونجوم المحاقري، وقيادات السلطة المحلية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية في مديريات القطاع الجنوبي، خطة عمل اللجان وجهود التنسيق للتواصل مع المخدوعين للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام..

 

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن جلال الرويشان على الدور الذي يضطلع به مدراء المديريات وأعضاء السلطة المحلية والوجهاء والمشائخ لانجاح الحملة الوطنية والإسهام في عودة المغرر بهم من ابناء المحافظة..مشيرا إلى أن عودة المغرر بهم سيساعد على حفظ كرامتهم وسلامتهم وصون ممتلكاتهم..

 

بدورهما دعا مديرا أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والأمن والمخابرات منتظر الرشيدي، المتورطين بالخيانة للعودة إلى صف الوطن بين أهاليهم وفي منازلهم.. داعين إلى اغتنام فرصة العفو العام التي تمثل الفرصة الاخيرة للمخدوعين..

 

وشهد اللقاء بحضور مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة عبدالله الابيض، ومدير مديرية بلاد الروس عبدالرحمن السراجي ومسئولي المكتب الاشرافي في مديرية سنحان أحمد عثمان وبني بهلول حميد الحسيني، كلمات ومداخلات شددت على اهمية استشعار الجميع المسؤولية والقيام بادوارهم في تجفيف منابع الإستقطاب والتنسيق لعودة المتورطين في الخيانة من خلال النزول لكافة قرى ومناطق المديريات واللقاء مع اهالي المتورطين بالخيانة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com