المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. مطار ابو ظبي وصهاريجها النفطية تحترق والشرطة تعلن عجزها في السيطرة على الحرائق “فيديو”

شاهد.. مطار ابو ظبي وصهاريجها النفطية تحترق والشرطة تعلن عجزها في السيطرة على الحرائق “فيديو”

يمني برس- متابعات خاصة

أظهرت مقاطع فيديو، نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات الأولى من الإنفجار التي تسببت فيه طائرات مسيرة أطلقتها القوات المسلحة اليمنية على أهداف مشروعة بإمارة أبو ظبي بدويلة الإمارات ثاني أهم دولة معتدية على اليمن ضمن التحالف الإجرامي الذي تقوده السعودية برعاية ودعم أمريكي على اليمن .

 

واظهرت المشاهد اندلاع حرائق هائلة من الصهاريج النفطية التي جرى استهدافها من قبل القوات المسلحة اليمنية في عملية نوعية, حيث تبين المقاطع تتصاعد ألسنة اللهب بكثافة نحو السماء, في الوقت الذي أعلنت الدفاعات المدنية الإماراتية عجزها الكامل في السيطرة على هذه الحرائق وإخمادها الذي انطلقت شرارتها منذ صباح اليوم حتى الإنتهاء من كتابة هذ الخبر.

 

 

وأوضحت شرطة أبو ظبي عن اندلاع حريق هائل صباحا أدى لانفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك, كما كشفت عن حريق آخر في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار #أبوظبي الدولي.

 

واعترفت شرطة أبو ظبي بوصول الطائرات اليمنية المسيرة لأهدافها المشروعة حيث قالت..تم رصد أجسام صغيرة قد تكون طائرات مسيرة وقعت في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق.

 

وأكدت الشرطة نقلا عن مصادر ملاحية توقف حركة الملاحة في مطار أبو ظبي الدولي بعد إعلان القوات المسلحة اليمنية عن استهداف العمق #الإماراتي.

 

هذا وأعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية نوعية في العمق الإماراتي تكشف تفاصيلها في بيان مرتقب خلال الساعات القادمة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com