المنبر الاعلامي الحر

هيئة الزكاة تدين بشدة التصعيد الأمريكي الإجرامي بحق الشعب اليمني

يمني برس- صنعاء

أدانت الهيئة العامة للزكاة بشدة واستنكرت التصعيد الإجرامي من قبل قوى الشر الأمريكي الصهيوسعودي إماراتي على الشعب اليمني والذي استهدف المدنيين في تجمعاتهم السكنية والمرافق الخدمية.

 

وأكد بيان صادر عن الهيئة اليوم، أن هذه الجرائم بحق الشعب اليمني المجاهد هي جرائم حرب ولن تسقط بالتقادم ، وأن الدفاع عن الدين والأرض والعرض مسؤولية دينية ووطنية وقومية وإنسانية.

 

وشد البيان على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين لهم اليد الطولى بما يمتلكوه من سياق تراكمي للانتصارات والمصداقية والقيادة في القصاص لأبناء الشعب اليمني من المعتدين والطغاة وتأديبهم وسومهم سوء العذاب في الوقت والمكان المناسبين.

 

وأكد بيان هيئة الزكاة الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الثبات والصمود ورفع راية الحق في ميدان الجهاد ومده بكل مقومات الانتصار الذي يكتب عنوان المجد في واحة النصر ويسّطر لوحة العز في جبين الإباء ويؤذّن في فناء الكرامة.

 

وثمن البيان وعي وحكمة وصمود وانتصار أبناء الشعب اليمني الذين يجترحون المعجزات متحدين آلة الموت، أمام هذا العدوان الغاشم بحشده وترسانته العسكرية والإعلامية.

 

ودعت الهيئة العامة للزكاة كل المتورطين في الخيانة الذي يقاتلون في صفوف العدوان إلى العودة إلى صف الوطن الذي يتسع للجميع وتوجيه بنادق الجميع نحو العدو.

 

كما دعا البيان الهيئة العامة للزكاة كل العلماء والمثقفين والنخب في الداخل والخارج لاتخاذ موافق النصرة لليمن واليمنيين وإدانة هذا العدوان والتصعيد الإجرامي بحق الشعب اليمني.