المنبر الاعلامي الحر

الخدمة المدنية تدعو الأمم المتحدة للخروج عن صمتها تجاه مجازر العدوان

الخدمة المدنية تدعو الأمم المتحدة للخروج عن صمتها تجاه مجازر العدوان

يمني برس- صنعاء

عبرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها استهداف طيران العدوان السعودي الامريكي السعودي الإماراتي للسجن الاحتياطي بمحافظة صعدة ومبنى الاتصالات بمحافظة الحديدة وغيرها من الجرائم والانتهاكات بحق الشعب اليمني.

 

وأشارت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن هذه الجرائم تعد امتدادا لسلسلة من الجرائم والمجازر الوحشية التي ترتكبها دول تحالف العدوان منذ سبعة أعوام، وما الحقته من دمار وخراب في البنية التحتية لليمن.

 

وأكدت أن تصعيد العدوان لغارات وجرائمه بحق الشعب اليمني ما كان ليحدث لولا حصول دول العدوان على الضوء الأخضر من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

 

واستنكرت الوزارة الصمت المخزي لكافة منظمات وهيئات ومؤسسات الأمم المتحدة والتي لم تستطع اتخاذ موقف حازم تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني اليمن.

 

ودعت الأمم المتحدة للخروج عن صمتها والعمل على إيقاف الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين والبنى التحتية والتي تعتبر جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

 

كما دعت كافة أبناء الشعب اليمني للاستمرار في التحرك لمواجهة العدوان بمزيد من التلاحم والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح ومواجهة التصعيد بالتصعيد كواجب ديني وحق مشروع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com