المنبر الاعلامي الحر

أنباء عن مجزرة وحشية جديدة في هذا الشارع.. شاهد لحظة قصف طيران العدوان الأحياء السكنية وبعض المرافق العامة في العاصمة صنعاء (فيديو + تفاصيل)

يمني برس:

 

جدد طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، فجر اليوم الأربعاء، غاراته الإجرامية مستهدفاً الأحياء السكنية في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث بلغت أكثر من 20 غارة على أمانة العاصمة وضواحيها خلال أقل من ثلاث ساعات.

 

وبحسب مصادر محلية فإن غارات العدوان أدت إلى تضرر منازل وممتلكات المواطنين الخاصة وبعض المرافق العامة جراء القصف العنيف والهستيري على العاصمة صنعاء، من بينها مركز الأطراف ومبنى وزارة الصحة العامة والسكان، وسط أنباء عن مجزرة وحشية ارتكبها طيران العدوان إثر استهدافه باحدى الغارات منزلاً مكتظاً بالسكان في شارع الستين الغربي بالقرب من مستشفى أزال غرب العاصمة صنعاء.

 

إلى ذلك تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وصور قالوا إنها للحظة شن طيران تحالف العدوان غاراته الإجرامية على أحياء سكنية متفرقة في العاصمة صنعاء.

 

كما نشر المستشار الإعلامي السابق لسفارة المرتزقة بالعاصمة السعودية الرياض أنيس منصور، مقطع فيديو لحظة قصف طيران العدوان محيط مستشفى اليتيم بشارع الثلاثين بمديرية معين غرب العاصمة صنعاء.

 

وعاود طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، فجر اليوم الأربعاء، استهداف العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية.

 

وأوضح مصدر أمني بالعاصمة صنعاء أن طيران العدوان شن 4 غارات على الصيانة في حي النهضة بمديرية الثورة، كما شن 3 غارات على منطقة النهدين وغارتين على منطقة الحفا بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

 

فيما شن ثلاث غارات على منطقة جربان بمديرية سنحان، واستهدف بِست غارات منطقة الصباحة بمديرية بني مطر، كما شن غارتين على أبراج الإتصالات في جبل ريد بمنطقة الضبعات بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

 

كما استهدف في محافظة ذمار برجاً للإتصالات جوار جامعة ذمار، بالإضافة إلى استهداف برج اتصالات في جبل عزان وآخر في جبل عيوه بمديرية عتمة.