المنبر الاعلامي الحر

حقوق الإنسان: ما يحصل في اليمن جرائم حرب والصمت الدولي يُعد تواطؤ مع المجرم

حقوق الإنسان: ما يحصل في اليمن جرائم حرب والصمت الدولي يُعد تواطؤ مع المجرم

يمني برس- صنعاء

قال القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي إن تحالف العدوان اعتاد أن ينكر تورطه في كل الجرائم ثم يعود ويعترف بها”.

وأضاف في مداخلة على قناة المسيرة، اليوم الجمعة، أن “الصمت الدولي تجاه جرائم السعودية والإمارات وأمريكا بالشكل الحالي يعد تواطؤ مع المجرم”.

 

وأشار الديلمي إلى أن ما يحصل من قبل تحالف العدوان في اليمن جرائم حرب وقادة تحالف العدوان يجب أن يحولوا إلى المحكمة الدولية.

 

وأوضح أن وزارة حقوق الإنسان مستمرة في رصد كل جرائم العدوان والعمل مع كل منظمات حقوق الإنسان لمعاقبة تحالف العدوان وعدم السماح له بالإفلات من العقاب.

 

ولفت الديلمي إلى أن المنظمات الإغاثية الدولية تتلاعب بأرقام أموال المانحين، مُطالبا المنظمات الإغاثية الدولية بالتركيز على احتياجات الشعب اليمني وليس المتطلبات الإدارية، مختتما تصريحاته بالقول: الآن ليس وقت البرامج الأممية بل هو وقت تأمين احتياجات الشعب اليمني الأساسية”.

 

هذا وكانت منظمة العفو الدولية قد أكدت في بيان لها يوم أمس إلى انتهاك السعودية في اليمن جرائم حرب وابادة وان اطراف دولية قد شاركت السعودية في جرائمها في مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا

لتفاصيل أكثر عن الموضوع 

عاجل: “العفو الدولية”.. الانتهاكات السعودية في اليمن “جرائم حرب” والمتحدة الأميركية تتقاسم معها المسؤولية إلى جانب بريطانيا وفرنسا

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com