المنبر الاعلامي الحر

العاصمة صنعاء تندد بتصعيد العدوان الأمريكي وتبارك عملية “إعصار اليمن”

العاصمة صنعاء تندد بتصعيد العدوان الأمريكي وتبارك عملية “إعصار اليمن”

يمني برس- صنعاء

شهدت مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات حاشدة رفضاً للتصعيد الأمريكي واستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية تحت شعار “إعصار اليمن الثاني.. التحذير الثاني”.

 

وندد أبناء أمانة العاصمة في الوقفات التي شاركت فيها قيادات ووكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات بغطاء دولي وأممي مريب.

 

واستنكروا، تشديد الحصار واستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع اليمنيين ومفاقمة معاناتهم.

 

وباركوا عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مطالبين القوات المسلحة بالمزيد من الضربات لردع دول العدوان، رداً على تصعيدها وجرائمها.

 

وأكد أبناء العاصمة مواصلة الدعم للقوة الصاروخية والتصنيع العسكري وكل خيارات الردع والرد على جرائم دول العدوان والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

وأشارت كلمات في الوقفات، إلى أنه مهما تمادى العدوان الامريكي السعودي الإماراتي في إجرامه، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

ونددت بالصمت الدولي والأممي إزاء استمرار جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني واستهداف للأطفال والنساء ومقومات الحياة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

 

واعتبرت الكلمات، مجازر قوى العدوان وإمعانها في سفك دماء اليمنيين، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم وسيتم معاقبة مرتكبيها عاجلا أو آجلا.

 

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني بالاستفادة من قرار العفو العام.

 

ونددت البيانات، باستمرار جرائم وتصعيد تحالف العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء وحصار الشعب اليمني ومفاقمة معاناته على مرأى ومسمع العالم.

 

وأكدت استعداد أبناء العاصمة صنعاء لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .. حاثة على دعم القوة الصاروخية والجوية وسرعة رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

ودعت البيانات، أبناء مديريات مأرب وشبوة الاضطلاع بالمسؤولية وتعزيز دورهم المشرف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ورفض احتلال مناطقهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com