المنبر الاعلامي الحر

إب.. وقفتان في السياني والشعر ضد التصعيد الأمريكي ومباركة لعمليتي إعصار اليمن

إب.. وقفتان في السياني والشعر ضد التصعيد الأمريكي ومباركة لعمليتي إعصار اليمن

إب – يمني برس- حميد الطاهري

نُظم اليوم في عزلتي الأزارق ووادي سير بمديرية السياني في محافظة إب ، وقفة قبلية لمواجهة التصعيد بالتصعيد وتنديدا باستمرار جرائم العدوان ..

 

وبارك المشاركون في الوقفة عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مستنكرين في بيان وقفتهم استهداف طائرات الحقد الاماراتي السعودي الأمريكي للحي السكني الليبي بصنعاء ومنزل اللواء عبدالله الجنيد بالإضافة إلى الجريمة البشعة التي استهدفت السجن الإحتياطي في صعدة وبوابة الإنترنت بالحديدة .. مشيرين إلى ان هذه الجرائم استمرارا للإرهاب الذي تقوده امريكا على هذا البلد عبر أحذيتها منذ سبع سنوات.

 

ولفت المشاركون ان التصعيد الأمريكي العسكري والإقتصادي على هذا الشعب لن يحقق الا مزيدا من الفشل لقوى العدوان.

 

وكان مدير المديرية أشرف الصلاحي ومشرف المديرية علي النوعة قد ألقيا كلمتين اكدتا ان التصعيد الأمريكي سيواجه بتحشيد ورفد للجبهات ضد قوى العدوان وضربات صاروخية حيدرية تدق عروش الطغاة من بني سعود ونهيان.

 

وفي مديرية الشعر أقيمت وقفة تنديدا باستمرار الصمت الدولي على جرائم العدوان ..

 

واستنكر بيان الوقفة التخاذل الاممي والكيل بمكيالين تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم البشعة فقد استنكر العالم الرد المشروع للشعب اليمني وقصف بعض الاهداف الاماراتية السعودية بينما صمت العالم ازاء مئات الضحايا من المدنيين الذي سقطوا جراء القصف الاخير في صنعاء والحديدة وصعدة.

 

وجدد المشاركون في بيان وقفتهم الإستمرار في رفد الجبهات وتحشيد الرجال لمواجهة التصعيد الامريكي.

 

واكد المشاركون ان استمرار الصمت الدولي على معاناة هذا الشعب جراء الحصار الخانق ومنع دخول المشتقات النفطية دليل على مدى ارتهان المجتمع الدولي وخضوعه للمال السعودي والإماراتي المدنس .. داعين ابناء هذا الشعب إلى التعويل على انفسهم والتوجه لجبهات القتال لإيقاف هذا العدوان وعدم الإرتهان للمجتمع الدولي المنحاز للمصالح الضيقة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com