المنبر الاعلامي الحر

الوحدة التنفيذية بمحافظة إب تتسلم معدات طرقات بـ(849) مليون ريال بدعم محلي

الوحدة التنفيذية بمحافظة إب تتسلم معدات طرقات بـ(849) مليون ريال بدعم محلي

يمني برس- إب  /حميد الطاهري

سلمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب اليوم معدات وآلالات جديدة طرقات بقيمة (849) مليون و(897) الف ريال ، للوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة بتمويل محلي.

 

واثناء التسليم اوضح محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح أن توفير هذه المعدات يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرص السلطة المحلية على تنفيذ مشاريع الطرق التي تحتاجها المحافظة.

 

وثمن المحافظ جهود كافة اللجان المكلفة بمتابعة توفير هذه المعدات التي ستسهم في تحريك مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق لما من شأنه تسهيل تنقلات المواطنين .

 

وبارك مشرف المحافظة يحيى اليوسفي شراء مثل هذه المعدات الجديدة التي من شأنها خدمة المحافظة وابناؤها والمساهمة في تعبيد وصيانة وزفلتت الطرقات وغيرها من مشاريع البنى التحتية التي يحتاج إليها المواطن .. مشيدا بهذا الانجاز الذي جاء تلبية لتوجه الدولة نحو البناء والتنمية.

 

من جانبه أكد امين علي الورافي أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ،على اهمية  استغلال هذه المعدات والحفاظ عليها في تنفيذ المشاريع  وبما يترجم الشعار الذي حمله الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي ويدا تبني”.

 

بدوره ثمن الدكتور على الزنم عضو مجلس النواب جهود السلطة المحلية بالمحافظة  في توفير هذه المعدات وبما يسهم في تنفيذ مشاريع الطرق وصيانتها بأقل التكاليف.

 

فيما أوضح المهندس خالد الصلاحي مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة أن المعدات تشمل شيول وجريدر وبوكلينات وحفار بوكات وقلابات وكمبريشنات ومناشير قص إسفلت، مشيرا  إلى أن الوحدة ستتسلم خلال الاشهر القادمة بقية المعدات المطلوبة بحسب عقود المناقصات المعتمدة مع الشركة الموردة.

 

وأشار المهندس الصلاحي إلى أن الوحدة التنفيذية نفذت عدد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل  الطرق خلال العام الماضي بتكلفة 785 مليون ريال منها مشاريع بقيمة 470 مليون ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق و314 مليون بتمويل محلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com