المنبر الاعلامي الحر

حماس تستنكر استقبال دويلة الإمارات لرئيس كيان العدو الصهيوني

حماس تستنكر استقبال دويلة الإمارات لرئيس كيان العدو الصهيوني

يمني برس- فلسطين المحتلة

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس استقبال دويلة الإمارات لرئيس الكيان الصهيوني على أراضيها، مؤكدة رفضها لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني وقادة كيانه المزعوم.

 

وقالت حركة حماس في بيان صحفي: إنه من المؤسف أن تأتي هذه الزيارة في ظل تصاعد الهجمة الاحتلالية على شعبنا بالقتل والاعتقال حتى صبيحة هذا اليوم، وزيادة سياسة التطهير العرقي كما يحدث لأهلنا في القدس، ومواصلة السياسة الاستيطانية في الضفة، وحصار قطاع غزة، ومواصلة التنكيل بالأسرى.

 

وأضافت أن هذه الزيارات التطبيعية مع الاحتلال، من شأنها أن تشجع الاحتلال على مواصلة وتصعيد عدوانه على شعبنا وتنكره لحقوقه، وهو ما حصل منذ انطلاق مسار التطبيع.

 

ودعت إلى التراجع الكامل عن مسار التطبيع الذي لا يخدم إلا المصالح الصهيونية في المنطقة، ويتعارض مع المصالح الوطنية للدول والشعوب العربية والإسلامية.

 

ووصل الرئيس الصهيوني إسحاق هرتسوغ إلى الإمارات اليوم الأحد، في زيارة هي الأولى من نوعها, منذ توقيع الاتفاق الخياني تعميقاً لوحل التطبيع, بعد أن عبرت الطائرة التي أقلته الأجواء السعودية سعيًا إلى تعزيز العلاقات مع دول الخليج التي تنازلت أنظمتها عن قضايا الأمة ومقدساتها الإسلامية.

وكتب هرتسوغ عبر تويتر “نبدأ اليوم أول زيارة لدولة الإمارات. تأثرنا كثيرًا بحفاوة الاستقبال في أبو ظبي مع وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com