المنبر الاعلامي الحر

بعد ساعات من الإعصار اليماني الثالث.. كارثة كبرى في بورصة أسواق الإمارات “تفاصيل”

بعد ساعات من الإعصار اليماني الثالث.. كارثة كبرى في بورصة أسواق الإمارات “تفاصيل”

يمني برس- متابعات خاصة

سجلت مؤشر أسواق الإمارات، الإثنين، تراجعاً كبيراً، إثر استهداف القوات المسلحة اليمنية مواقع حيوية وحساسة في الإمارات في عملية الإعصار اليمني الثالث.

 

وأكدت مصادر إقتصادية ان المؤشر الرئيسي لأسواق الإمارات هبط أكثر من 1 % ، فيما تراجع سوق أبو ظبي 0.2 % .

 

وأوضحت المصادر أن مؤشر سوق دبي انخفض أكثر من 1.2% ، بعد ساعات قليلة من استهداف القوات المسلحة اليمنية لمواقع حيوية وحساسة في دبي.

 

وكان مؤشر دبي قد انخفض الإثنين الماضي، 2% متأثرا بتراجع سهم إعمار العقارية القيادي 3.5% مع نزول سهم بنك الإمارات دبي الوطني 1.9%، نتيجة إعصار اليمن الثالث في العمق الإماراتي.

 

وتأتي هذه التطورات، في الوقت الذي تترنح فيه الإمارات لضربات يمنية موجعة جدا تطال  مواقع حيوية وحساسة في أبو ظبي ودبي، ما يشكل تهديدا حقيقيا لمستقبل الإقتصاد الإماراتي.

 

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع  أعلن في بيان ظهر اليوم عن تنفيذ عملية الإعصار اليمني الثالث في العمق الإماراتي بعدد كبير من الصواريخ البالستية نوع ذو الفقار وصماد 3 مؤكدا إصابة أهدافها بدقة.

 

وأكد أن هذه العمليات ردا على التصعيد العسكري والجرائم والحصار الخانق الذي تقوده أمريكا في العدوان على بلدنا, مشيرا إلى #الإمارات ستظل دويلة غير آمنة وأن العمليات ستستمر في العمق الإماراتي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com