المنبر الاعلامي الحر

قبل بدء إعصار اليمن الرابع.. متحدث القوات المسلحة يوجه تحذيره بالإبتعاد عن هذه الأماكن “محدث”

قبل بدء إعصار اليمن الرابع.. متحدث القوات المسلحة يوجه تحذيره بالإبتعاد عن هذه الأماكن “محدث”

يمني برس- خاص

جدد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع نصحه للشركات الأجنبية والمستثمرين بمغادرة الإمارات كونها بلد غير آمنة.

 

وقال سريع في تغريدة له على صفحته ” تويتر” : ‌‎#أكسبو..لكي تكون آمناً…نكرر النصح ؟؟..الأمر الذي اعتبره مراقبون إعطاء الضوء الأخضر لتنفيذ عملية الإعصار اليمني الرابعة في العمق الإماراتي.

 

ودعا المتحدث الرسمي المواطنين والمقيمين في الإمارات إلى الإبتعاد عن الأماكن المستهدفة .

 

ويأتي هذا التحذير بعد 12 ساعة من توجيهات الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير بالتوكل على الله والاستعانة به ومضاعفة الجهود والاستمرار في تنفيذ عمليات نوعية رادعة للمعتدين على اليمن.

 

وقال الرئيس المشاط” كنا قد حذرنا في السابق من أن استمرار العدوان والحصار والسعي لاحتلال بلدنا سيشكل مخاطر على الاقتصاد والاستثمار في الإمارات، ونؤكد اليوم أن تتابع العمليات الثلاث الأسبوعية تعبر عن قدرتنا وإصرارنا على تنفيذ ما حذرنا منه، حتى تتخلى الإمارات عن عدوانها وحصارها واحتلالها لأجزاء عزيزة في بلدنا”.

 

وأكد أن الأمريكي والإسرائيلي لا يمكن أن يوفرا أي حماية لدول العدوان، وأن أسلحتهما أثبتت فشلها وعجزها، وأن عامل الاستقرار هو التخلي عن مشروعهم العدواني على الشعب اليمني ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com