المنبر الاعلامي الحر

قبائل قفر إب تعلن النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

قبائل قفر إب تعلن النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

إب- يمني برس-حميد الطاهري

نظم أبناء عزل حمير ومدحجين وبني مهدي في مديرية القفر محافظة إب ، وقفة قبلية مسلحة لمواجهة التصعيد الأمريكي الإقتصادي والعسكري.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفيير العام إلى مختلف الجبهات ردا على التصعيد الغاشم والجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان في صنعاء وصعدة والحديدة .

 

و اوضح بيان الوقفة أن تلك الجرائم لن تمر دون حساب او عقاب والشعب اليمني ماضٍ في تلقين قوى العدوان دروسا في المواجهة والثأر لدماء الابرياء الذين سقطوا جراء قصف العدوان.

 

وبارك المشاركون تلك العمليات النوعية والعظيمة التي نفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية في العمقين السعودي والإماراتي.

 

وفي سياق متصل أقام أبناء عزلتي بني مسلم وبني سيف العالي وقفة مسلحة تنديدا بجرائم المعتدين و ردا على تصعيدهم العسكري والإقتصادي ..

 

وحيا المشاركون في بيان وقفة عمليات إعصار اليمن ضد اهداف سعودية واماراتية .. داعين إلى المزيد من هذه الضربات المسددة التي تشفي صدور كل أحرار هذا البلد باعتبارها كفيلة بإيقاف عدوانهم الغاشم.

 

واستنكر المشاركون استمرار الصمت الاممي والرضوخ للريالات السعودية والإماراتية إزاء ما يتعرض له هذا الشعب من حصار خانق ومنع دخول المشتقات النفطية واحتجاز السفن بعرض البحر.

 

ودعا المشاركون كافة أبناء القفر إلى التوجه نحو جبهات القتال ومواجهة تصعيد العدوان بتصعيد أكبر .. محملين امريكا وشريكتها الامم المتحدة المسؤولية الجنائية لما تعرض له الشعب اليمني من جرائم بشعة ومجازر وحشية طوال سبع سنوات..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com