المنبر الاعلامي الحر

شاهد : اليمنيين العالقين في منفذ الوديعة يواجهون معاملة سعودية سيئة ويهتفون ضد سلمان (فيديو)

يمني برس _ وكالة مرصد : 

منفذ الوديعةيُعاني اليمنين المغتربين في المملكة السعودية من سوء المعاملة التي يلاقونها ويواجهونها من النظام السعودي طوال فتره غُربتهم البعيدة فيما لم يكتفي النظام السعودي بتجريعهم تلك المعاناة طوال سنوات اغترابهم بل واثناء خروجهم من المملكة يواجه المغتربون اليمنيون صعوبات وعراقيل جمه أثناء خروجهم من المنافذ السعودية اليمنية خصوصاً منفذ الوديعة والذي يُعتبر المنفذ الوحيد الذي من خلالة يعود اليمنيون الى وطنهم المُثخن بالحرب السعودية الأمريكية حالياً .

عشرات الآلاف من اليمنيين يلاقون ويلات الاهانة والاذلال في منفذ الوديعة بحضرموت دون أيه اسباب سوى أنهم يمنيون يستحقون سوء المعاملة والاذل حسب نظر نظام سعودي حاقد يحاول اذلال اليمنيين وتركيعهم عبر الطائرات والصواريخ .

وحسب وكالة مرصد أوضحت مصادر خاصة في منفذ الوديعة انهم يعانون من سوء المعاملة والتأخير في التأشيرة ما جعلهم يمكثون عدة أيام في العراء لعدم وجود فنادق كافية لاستيعاب عشرات الآلاف من اليمنيين الذين يخرجون لزيارة أهاليهم واسرهم في أول شهر رمضان المبارك .

اليمنيين العالقين في المنفذ عبروا عن استيائهم وسخطهم من المعاملات السعودية السيئة والاذل المتعمد حسب قولهم حيث تظاهر العشرات أمام المنفذ استنكاراً لعمليات العراقيل والمضايقات التي يواجهونها مشيرين انها تأتي في سياق محاولات تركيع اليمنيين واذلالهم .

لمشاهدة الفيديو :

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com