المنبر الاعلامي الحر

بمشاركة 1000باحث.. جامعة صنعاء تحتضن المؤتمر الثاني لطب الأسنان الثلاثاء المقبل

بمشاركة 1000باحث.. جامعة صنعاء تحتضن المؤتمر الثاني لطب الأسنان الثلاثاء المقبل

صنعاء- يمني برس

تبدأ الثلاثاء المقبل أعمال مؤتمر جامعة صنعاء العلمي الثاني الدولي لطب الأسنان بمشاركة محلية وعربية ودولية.

 

وأوضح رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس أن المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 1000 اكاديمي وباحث وطبيب اسنان يناقش على مدى ثلاثة أيام نحو  70  بحث وورقة عمل علمية في مختلف مجالات و تخصصات علوم طب الأسنان .

 

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى تطبيق البرامج الحديثة في مجال تعليم وتدريب الطلاب وتنمية المهارات البحثية لأعضاء هيئة التدريس، واستعراض التجارب العلمية والمهنية التي وصلت اليها أبرز الجامعات العربية والاقليمية في مجال المعالجات المعقدة لأمراض الفم والوجه والفكين وفي مقدمتها مصر والجزائر والصين وسوريا.

 

ولفت رئيس الجامعة إلى أن محاور المؤتمر تتضمن  جراحة الفم والوجه والفكين والجراحة التجميلية والتعويضية والترميمية المتقدمة للفم والوجه والفكين ، وعرض تقنيات تقويم الأسنان الحديثة مثل التقويم اللامرئي، التقويم الجراحي ، وطب الأسنان الرقمي وتقنيات التعويض والترميم والتشخيص الرقمي ثلاثي الأبعاد.

 

وأكد أن المؤتمر سيعرض ” الجديد في علوم طب أسنان الاطفال، و المعالجات السنية التعويضية والتجميلية، والبرامج والمهارات المصاحبة لمهنة طب الأسنان وعلاج اللثة،  وعرض تقنيات الليزر الحديثة في طب الأسنان .

 

وأوضح الدكتور القاسم أنه لأول مرة يتم اختيار أوراق العمل والأبحاث العلمية المشاركة بحسب الشروط العلمية العالمية ومن قبل نخبة من كبار أساتذة طب الأسنان بجامعة صنعاء

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com