المنبر الاعلامي الحر

هام بالوثائق: مصادر تكشف أسباب أزمة الغاز المنزلي وتحذر من أية خطوات كارثية تمس حياة المواطن المعيشية.. تفاصيل

هام بالوثائق: مصادر تكشف أسباب أزمة الغاز المنزلي وتحذر من أية خطوات سيكون لها تداعياتها الكارثية على حياة المواطن المعيشية.. تفاصيل

يمني برس- خاص/

أوضحت مصادر محلية إلى مواصلة قيادات ومرتزقة العدوان منع وصول قاطرات الغاز المنزلي إلى العاصمة صنعاء لليوم العاشر على التوالي.

 

وقالت المصادر إلى أن قطع قيادات ومرتزقة العدوان خط مأرب صافر عبر نقطة قطاع في منطقة آل مهتم لليوم العاشر على التوالي قد منعت وصول قاطرات الغاز المنزلي للعاصمة صنعاء وبقية المحافظات الشمالية بقصد خلق أزمة خانقة بالغاز المنزلي وزيادة معاناة المواطن اليومية.

 

هذا وكشفت مصادر رسمية إلى ان مذكرة صادرة من وزارة النفط في حكومة المرتزقة وجهت فيها بزيادة حصص المحافظات الجنوبية المحتلة (عدن وتعز وحضرموت) من الغاز المنزلي على حساب المحافظات الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى التي تعاني اصلاً من أزمة في صول مادة الغاز المنزلي لأكثر من عشرة أيام.

وأشارت مصادر مقربة من حكومة المرتزقة إلى أن قيادات وشخصيات بارزة فيها قد عملت على خلق الأزمات المتكررة للغاز المنزلي عبر توزيع حصص لتلك الشخصيات والقيادات للتلاعب بها في الأسواق السوداء في المحافظات المحتلة نفسها خلال الفترة الماضية بعد تسببهم بخلق ازمة خانقة في الغاز المنزلي في تلك المحافظات وجنيهم لمبالغ طائلة لحسابات نافذين في حكومة الفار التي عرضت تلك المناطق إلى مناطق لاستثماراتها الغير مشروعة عبر خلق الازمات المتتالية في الغاز المنزلي والمشتقات النفطية والتلاعب بأسعار الصرف واسعار المواد الغذائية في مناطق سيطرتها وجنيها لمبالغ طائلة خلال الفترة الماضية.

 

وحذرت من الخطوات الكارثية التي تقوم بها قيادات ونافذي مرتزقة العدوان من خلال تحويل الحصص المخصصة للمحافظات الجنوبية والكميات الاضافية التي تحاول استقطاعها من حصص المحافظات الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى، ستحاول بها زيادة أزمة الغاز المنزلي في كافة المحافظات اليمنية وعلى وجه الخصوص المحافظات الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى خلال الفترة القادمة، خدمة لمصالحها الشخصية وزيادة ارصدتها وخدمة لأسيادها قادة تحالف العدوان الذين يحاولون استثمار فساد مرتزقتهم بزيادة معاناة الشعب اليمني جراء الحصار والعدوان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com