المنبر الاعلامي الحر

الآن: مفاجأة صادمة لمرتزقة العدوان بعد وصول القوات المصرية إلى المهرة بلحظات وهذا ما حصل.. تفاصيل

الآن: مفاجأة صادمة لمرتزقة العدوان بعد وصول القوات المصرية إلى المهرة بلحظات وهذا ما حصل.. تفاصيل

يمني برس- متابعات

أكّـدت وسائلُ إعلاميةٌ موالية لتحالف العدوان، الأحد، وصولَ قوات مصرية إلى المحافظات الجنوبية الشرقية من اليمن، للمشاركة في العمليات العسكرية التي ينفذها تحالف العدوان.

 

وأوضح المرتزِق بدر كلشات -وكيل محافظة المهرة في حكومة الفارّ هادي- أن السلطة المحلية تفاجأت بوجود قوات مصرية في مطار الغيضة بمحافظة المهرة، مُشيراً إلى عدم معرفته حول طبيعة القوات المصرية التي جلبها تحالف العدوان إلى المحافظة.

 

وبحسب المصادر، فقد وصلت سفينة تابعة للبحرية المصرية قبل أَيَّـام إلى ميناء نشطون بمحافظة المهرة تحمل على متنها جنوداً وعتاداً قبل أن يتم نقلهم إلى مطار الغيضة، في عملية هي الثانية منذ أواخر يناير الماضي، حَيثُ كشف موقع “إنتلجنس أونلاين” الفرنسي المختص بالشؤون الاستخبارية، عن وصول خبراء مصريين إلى محافظة شبوة، للعمل إلى جانب ما يسمى “ألوية العمالقة” الموالية للاحتلال الإماراتي.

 

ويأتي إرسالُ مصرَ لقوات عسكرية إلى محافظات المهرة وشبوة وحضرموت، بعد سبع سنوات من انخراطها في التحالف العدواني الذي تقوده السعوديّة والإمارات في اليمن، والتي اقتصرت مشاركةُ مصر فيها على الموقف السياسي المؤيِّد للعمليات العسكرية، إضافة إلى مشاركة قوات من البحرية المصرية متمركزة جنوب البحر الأحمر في الدعم اللوجستي لتحالف العدوان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com