المنبر الاعلامي الحر

محافظة المحويت تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

محافظة المحويت تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمني برس- المحويت

دُشنت بمحافظة المحويت اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للعام 1443هـ, نظمتها مكتب الارشاد والوحدة الثقافية والتعبئة العامة بالمحافظة.

 

وفي الفعالية الخطابية أكد المحافظ حنين محمد قطينة، اهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد حسين بدر الدين الحوثي لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه وتضحيته من اجل ان تحيا الأمة.

 

وأشار إلى أن الشهيد القائد دعا إلى العودة للقرآن وتطبيق احكامه السمحة والتمسك بقيم بالقيم الفضيلة والأخلاق الحميدة … موضحاً, أن ثقافة الشهادة التي انتهجها الشهيد القائد كفيلة بصناعة النصر والتمكين للشعب اليمني على قوى العدوان والاستكبار.

 

ودعا محافظ المحويت إلى استمرار النفير العام والتحشيد الى جبهات الشرف في مواجهة العدوان ومرتزقتة .. لافتاً إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للتذكير بعظمة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

 

بدورهما استعرض مدير مكتب الارشاد بالمحافظة محمد الديلمي ومسؤول التعبئة العامة عامر الاقهومي، سيرة ومناقب الشهيد القائد ، ومواقفه المشرفة في نصرة الحق وإعلاء كلمة الله والدفاع عن الامة … مؤكدين السير على نهج الشهيد حسين بدر الدين الحوثي للانتصار على قوى العدوان وتحرير كل شبر في الوطن.

 

وجددوا التأكيد على المضي على درب الشهداء مهما تمادى العدوان في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني.

 

واشاروا إلى أن الشهيد القائد فجر ثورة في وجه المستكبرين والطغاة هزت عروشهم وأفشلت مخططاتهم على الإسلام والمسلمين.

 

تخلل الفعالية بحضور رئيس نيابة استئناف المحويت القاضي عبدالمغني البركاني ووكلاء المحافظة ومدير الامن العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية ومنتسبي الوحدات الامنية والشخصيات الاجتماعية انشودة وقصيدة شعرية للشاعر كمال الذيباني تناولتا حياة الشهيد القائد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com