المنبر الاعلامي الحر

ندوة لدائرة العلماء والمتعلمين بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد

ندوة لدائرة العلماء والمتعلمين بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمني برس- ذمار

أقامت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله بالتنسيق مع السلطة والمكتب الاشرافي بمديرية جهران بمحافظة ذمار اليوم ندوة بعنوان الشهيد القائد قدم الرؤية القرآنية المتكاملة لبناء الأمة وعزتها؛ وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الندوة استعرض العلامة أحمد صلاح الهادي بحضور عضو مجلس الشورى هادي الرزامي و مدير عام مديرية جهران صالح العياضي ومسؤول أنصار الله بالمديرية يحيى الكبسي  بدايات مشروع الشهيد القائد القرآني الذي تنبه فيه للمخاطر والمؤامرات التي سعت إلى استهداف الأمة في كيانها وعقيدها.

 

ولفت العلامة الهادي إلى أن مشروع الشهيد القائد  رغم ما تعرض له من تحديات كبيرة وبالغه الا انه شخص الواقع برؤية عميقة وقدم الحلول لتصحيح واقع الأمة من خلال مناهضة المشروع الصهيوامريكي الهادف إلى تمزيق الإسلام والمسلمين.

 

وأضاف أن الشهيد القائد ضحى بنفسه من اجل إخراج الأمة من حالة الضعف والخنوع التي كانت تعيشها وإعادتها إلى مسارها الصحيح أمة عزيزة قوية  تقارع قوى الطغيان  من خلال اسنتهاض عزائم الأمة بمنهجية القرآن وترسيخ مبدأ الجهاد والتضحية في سبيل نصرة الأمة وقضاياها.

 

من جانبه أشار نائب المجلس الشافعي رضوان المحيا بحضورعضوي دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله، العلامة علي حسين الهادي  والشيخ جابر الرزامي أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي جاء  في مرحلة هامة وحساسة في تاريخ الشعب اليمني مقدماً منهجه و رؤيته  الثاقبة التي تنبأت بالمخططات والمخاطر التي تتبرص بالمسلمين من قبل قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

 

وأضاف المحيا أن مشروع الشهيد القائد ومنهجيته القرآنية أعادت للشعب اليمني هويته الإيمانية في الوقت الذي تتسابق فيه العديد من الأنظمة العربية اليوم إلى التطبيع مع كيان العدو الصهيوني الإسرائيلي.

 

ولفت  إلى ان استنهاض الأمة بالمشروع القرآني يثمر اليوم عزة وكرامة مؤكداً أهمية التمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهيد القائد وتجسيد عظمة تضحياته في مقارعة قوى الغزو والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على امتداد الأراضي اليمنية.

 

تخلل الندوة التي حضرها مسؤول التوعية والتعليم بدائرة العلماء والمتعلمين علي البنوس ومدير أمن مديرية جهران المقدم ضيف الله الخطيب قصيدة شعرية عن المناسبة للشاعر هادي الرزامي نالت استحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com