المنبر الاعلامي الحر

فعالية لمؤسسة المياه وهيئة التأمينات بالحديدة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

فعالية لمؤسسة المياه وهيئة التأمينات بالحديدة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

يمني برس- الحديدة

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وهيئة التأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى ما حمله الشهيد القائد من مسؤولية في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار، مثلت دافعاً معنوياً لأبناء شعبنا اليمني في صد تحالف العدوان بقيادة أمريكا، ومواصلة نهج الشهيد في الدفاع عن الأمة والشعب اليمني.

 

وأوضح أن الأحداث التي تمر بها الأمة اليوم، تؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في الوقوف بحزم أمام ما يواجه الأمة من أخطار تهدد وحدتها وعقيدتها.

 

وأشاد قحيم بصمود أبناء اليمن وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وإعلان براءتهم من موالاة اليهود ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

ونوه بصمود العاملين في مؤسسة المياه وهيئة التأمينات والمعاشات وثباتهم واستمرارهم في تقديم الخدمات للمواطنين رغم العدوان الحصار.

 

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبد الرحمن إسحاق إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد الذي انطلق بثورة فكرية وثقافية محصنة من الثقافات المنحرفة، لبناء الأمة.

 

ولفت إلى أن ثورة الشهيد القائد كانت ضرورة، بعد أن وصلت الأمة إلى مرحلة من التبعية .. مؤكدا أن صرخة الشهيد حطمت جدار الصمت وأعادت الثقة لأبناء الشعب اليمني في مرحلة حتمت على الجميع الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

فيما أشار الشيخ عبد الرحمن الأهدل في كلمة العلماء إلى أن الشهيد القائد نهض بالأمة من حالة التبعية والارتهان إلى التحرر ومشروع المقاومة لقوى الهيمنة والاستكبار.

 

وأكد أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهيد القائد وإحياء روح الجهاد في نفوس أبناء اليمن، سيما في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار وحرب ممنهجة.

 

تخلل الفعالية بحضور مدير هيئة التأمينات والمعاشات سام الشرماني ونواب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي والهيئة والعاملين فيهما، أوبريت لفرقة الشهيد صالح الصماد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com