المنبر الاعلامي الحر

مكتب أوقاف ذمار يحيى ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين

مكتب أوقاف ذمار يحيى ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين

يمني برس- ذمار

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار بالتنسيق مع مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة اليوم السبت، فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار “الشهيد القائد عنوان قضية عادلة ومؤسس لمشروع عظيم”، أشار وكيل المحافظة محمود الجبين إلى مناقب الشهيد القائد وما تميز به من صفات قيادية وتضحيات في سبيل المشروع القرآني، لافتا إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في استلهام معاني وأخلاق وقيم ومبادئ الهوية الإيمانية المستمدة من مشروع الثقافة القرآنية.

 

وبين أهمية تأصيل هذا المشروع القرآني التنويري الذي أوجد الحلول والمعالجات لمختلف قضايا الأمة بما يسهم في تعزير الارتباط بكتاب الله تعالى والعمل به كمنهاج حياة.

 

وأشاد بما يحققه رجال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات والميادين، مؤكدأ ضرورة مواصلة دعم المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

فيما تطرق مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي إلى أبرز المحطات في حياة الشهيد القائد كعنوان لقضية عادلة وكمؤسس لمشروع عظيم، ظهر في الوقت الذي كنا في أمس الحاجة إليه بعد أن بلغت الأمة ذروة الذل والخضوع والتبعية لقوى الاستكبار والطغيان الأمريكي الصهيوني.

 

ولفت إلى أهمية الاستفادة من دروس وعبر هذه الذكرى السنوية بوصفها كمحطة للتزود بالثقافة القرآنية، ومواصلة السير على درب الشهيد نحو تصحيح واقع الأمة.

ودعا الجرموزي إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن ” والتصدي لتحديات العدوان الامريكي السعودي الاماراتي من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم العينية والمادية.

 

فيما أشار نائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح إلى أهمية السير على نهج الشهيد القائد، وأهمية المشروع القرآني في وحدة الأمة وتحقيق عزتها وقوتها في مواجهة أعدائها، لافتا إلى أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com