المنبر الاعلامي الحر

تدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار في صعدة

تدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار في صعدة

يمني برس- صعدة

دشّن رئيس لجنة إعصار اليمن في محافظة صعدة – نائب رئيس مجلس النواب، عبدالسلام هشول زابية، ومحافظ صعدة، محمد جابر عوض، اليوم، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

وفي التدشين، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشورى مرتضى جدبان وعلي المنبهي وعباس مقيت وهادي الرزامي وسلمان عوفان وعبدالله القاسمي، تم استعراض خطة للنزول الميداني للجان إلى مديريات المحافظة وفقاً لجدول زمني محدد، وكذا تحديد موجّهات التحشيد.

 

وعلى هامش الحملة، عقد اجتماع موسّع للاطلاع على مهام اللجان المركزية والفرعية في المديريات والعزل، وتشكيل اللجان ومهام متابعة التحرّك الفعلي للجان المحافظة وفقاً للخطة والبرنامج الزمني لها، ونزول اللجان المركزية للعزل، والتأكد من وجود مندوبي التعبئة العامة على مستوى العزل لاستقبال الأفراد ممن يتم تحشيدهم.

 

وأكد الاجتماع، أهمية استنهاض المجتمع لاستمرار مساندة الجبهات بالمال والرجال والعتاد، وإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى العزل والقرى والأحياء في المديريات.

 

وفي الاجتماع، ثمّن رئيس لجنة حملة “إعصار اليمن” بالمحافظة – نائب رئيس مجلس النواب جهود قيادة المحافظة في الإعداد لتدشين الحملة في محافظة صعدة.

 

وأشار إلى أن تحالف العدوان بدأ في التحشيد وتجنيد آلاف المرتزقة، ما يستدعي تضافر الجهود والتوجّه لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

 

وشدد نائب رئيس مجلس النواب على ضرورة أن تكون محافظة صعدة في مقدمة المحافظات تحشيداً، ودعماً للجبهات بالقوافل والرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان والاستكبار.

 

وحثّ على تعزيز دور مشايخ وأعيان وأبناء محافظة صعدة والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة قوى العدوان .. مؤكداً الحرص على تفعيل طاقات المجتمع، وإشراكه في الحملة.

 

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب بتضحيات أبناء المحافظة في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره، وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات .. منوهاً بتزامن تدشين الحملة مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد، حسين بدرالدين الحوثي.

 

ولفت إلى مخططات أمريكا والكيان الصهيوني لاحتلال اليمن وتقسيم الدول العربية والإسلامية، التي أصبحت واضحة ومعروفة.

 

من جانبه، أشار محافظ صعدة إلى أهمية التعبئة والتحشيد لحملة “إعصار اليمن” التي ستكون متممة ومكمّلة للاستنفار العام .. مشدداً على ضرورة الرفع بتقارير يومية للجهات المعنية بما تم تنفيذه في إطار برنامج ومهام اللجنة.

 

ونوّه بالدور التربوي والإعلامي والإرشادي والمساهمة في تعزيز حملة إعصار اليمن وحشد المجتمع، إلى جانب دور اللجان في المديريات لتنظيم ومتابعة الحشد والدعم والإسناد.

 

حضر التدشين أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، وعدد من وكلاء ومستشاري المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية ومسؤولون من الأمن والاستخبارات وشؤون القبائل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com