المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي للعدو الإسرائيلي: جريمة استشهاد أبطال “حزام النار” لن تمر

الجهاد الإسلامي للعدو الإسرائيلي: جريمة استشهاد أبطال “حزام النار” لن تمر

يمني برس- فلسطين المحتلة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن جريمة استشهاد المجاهدين الأسير المحرر عبد الله الحصري ابن كتيبة جنين، وشادي جهاد نجم، أحد مقاتلي مجموعات حزام النار لن “تمر مرور الكرام، ويد المقاومة الفلسطينية ستطاله في كل مكان”.

 

وشدّدت الجهاد الإسلامي في بيان لها على أن العدو سيدفع ثمن جرائمه غالياً، وعلى التمسك بنهج المقاومة والجهاد حتى دحر الاحتلال عن أرض فلسطين.

 

من جهته أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، أن العدو يحاول  من خلال اغتيال المقاومين كسر شوكة المقاومة في جنين وتغيير المعادلة التي فرضتها كتيبة جنين في الآونة الأخيرة.

 

وقال شهاب خلال تصريحات لصوت القدس :”الشهيد عبد الله الحصري هو من المقاتلين الأشداء في “كتيبة جنين”، وهو أسير وجريح سابق ثم ختم حياته بنيله رتبة الشهادة في سبيل الله”.

 

وأضاف :”الأبطال من أبناء شعبنا كافة وأبطال “كتيبة جنين” خاصة لا يقبلون الدنية ومستعدون للدفاع دوماً عن فلسطين، لافتاً إلى أن الثابت الأهم أن المقاومة تتصاعد ولن تتوقف واللغة التي يجب مخاطبة الاحتلال بها هي المقاومة”.

 

وأكد شهاب أن قرار حركة الجهاد الإسلامي وكافة فصائل المقاومة في الضفة هو ضرب العدو بكل قوة وثبات .

 

ولفت إلى أن التغول “الإسرائيلي” جاء في أعقاب حملة اعتقالات أمنية شنتها أجهزة أمن السلطة وهو ما يثبت حجم التنسيق الأمني مع الاحتلال، مشدداً على أن الرد على هذه الجرائم هو مسألة وقت وكلما زاد تغوّل الاحتلال فالمقاومة سترد بشكل قوي ضد هذه الجرائم.

 

ونوه شهاب إلى أن البشارة التي تحدث عنها أبو معاذ الناطق باسم “كتيبة جنين” هي الروح الوثابة التي يمتلكها المقاومون من كتيبة جنين هي أقوي من كل بشارة، المقاومة لن تترك دماء الشهداء تضيع هدراً”.

 

واستشهد مقاومان من كتيبة جنين، فجر اليوم، فيما أصيب 3 آخرين، خلال اشتباكات ومواجهات مع قوات العدو التي اقتحمت مخيم جنين شمال الضفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com