المنبر الاعلامي الحر

عدد من مكاتب محافظة الحديدة تحيى سنوية شهيد القرآن

عدد من مكاتب محافظة الحديدة تحيى سنوية شهيد القرآن

الحديدة- يمني برس

أحيت عدد من المكاتب التنفيذية والإدراية في محافظة الحديدة بجامعة الحديدة اليوم فعاليات خطابية وثقافية وفنية متنوعة إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي السياق أحيت كلية الهندسة بجامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي اليوم ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية ثقافية وخطابية تحت شعار “مظلومية وإنتصار”.

 

وفي الفعالية أستعرض مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي السيرة العطرة للشهيد القائد ومنبته الطيب وتربيته الحسنة.

 

متطرقا الى الأسباب التي أدت إلى محاربة الشهيد القائد ومنهجه القرآني وذلك لكسره الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة العربية.

 

وشدد على ضرورة التمسك بالمنهج القرآني والحرص على قراءة ملازم الشهيد القائد لما تتضمنه من أسلحة فكرية تفضح المشروع الأمريكي وأدواته في المنطقة.

 

وفي سياق متصل نظمت المنطقة الصناعية ومكاتب الصناعة والتجارة والأشغال العامة والطرق والهيئة العامة للنقل البري بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة المساعد علي الكباري إلى أن إحياء ذكرى الشهيد القائد تعزيز لمعاني العزة والإباء في نفوس أبناء الأمة، لافتاً إلى تضحياته ومواقفه في تنبيه الأمة وتحصينها ضد مؤامرت الأعداء.

 

وحث على استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وتضحياته لتصحيح الواقع الذي تمر به الأمة وإخراجها من حالة الارتهان للغرب.

 

وشدد الوكيل الكباري، على ضرورة مواصلة الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة من أرض الوطن.

 

وأكد أن مشروع الشهيد القائد ساهم فى النهوض بالأمة والارتقاء بها وتعزيز هويتها الرافضة للوصاية الخارجية، حاثاً على استنهاض الهمم لمواجهة قوى الاستكبار والظلم والانتصار لقضايا الأمة.

#شهيد_القرآن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com