المنبر الاعلامي الحر

فعالية كبرى بمحافظة ذمار إحياء لسنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

فعالية كبرى بمحافظة ذمار إحياء لسنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

يمني برس- ذمار

نُظمت بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي للفعالية، أشار وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة إلى تزامن ذكرى سنوية الشهيد القائد مع حملة “إعصار اليمن” بعد سنوات من العدوان.

 

وأكد أهمية استمرار التماسك خاصة واليمن على مشارف العام الثامن من الصمود .. لافتا إلى دور أبناء ذمار في مواجهة العدوان الذي راهن على هزيمة اليمن خلال أيام.

 

وحث على تفاعل وتحرك الجميع في حملة إعصار اليمن وإنجاحها ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .. داعياً المتورطين في الخيانة إلى العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن.

 

من جانبه أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أن تزامن الذكرى مع حملة “إعصار اليمن” ما يجسد الصمود اليمني في مواجهة العدوان.

 

وذكر أن قوى العدوان التي تدعو لإصدار قرار ضد التدخل الروسي في أوكرانيا بدواعي إنسانية، هي نفسها من تقتل أطفال ونساء اليمن .. مبيناً أن قوى العدوان تسعى لتصنيف من يدافعون عن سيادة بلدانهم بالإرهاب، رغم أن الدفاع عن الوطن حق مشروع تكلفه الأديان والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وقال” إن السيد حسين الحوثي، أدرك مخططات الأعداء في قتل الوعي في أوساط الأمة وهزيمتها نفسياً، ما يتطلب الاستفادة من مشروع الشهيد القائد في مواجهة العدوان”.

 

وفي الفعالية أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، تطرق مشرف المحافظة فاضل الشرقي، إلى جوانب من سيرة حياة الشهيد القائد، وأبرز المحطات والتحديات التي واجهته من الداخل والخارج.

 

ونوه بما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وحكمة وشجاعة وثبات مواقفه وصموده وعزيمته في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

 

وبين الشرقي أن الشهيد القائد رفع شعار الصرخة ومقاطعة البضائع الأمريكية منذ الأيام الأولى للمشروع القرآني .. مؤكداً أهمية تجسيد المبادئ والقيم التي أسسها الشهيد القائد من خلال العمل بالمنهجية القرآنية والتحرك الفاعل في دعم المرابطين.

 

تخللت الفعالية قصيدتان شعريتان وفقرة إنشادية لفرقة الإمام علي.

#شهيد_القرآن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com