المنبر الاعلامي الحر

احياء ذكرى سنوية الشهيد القائد وتدشين حملة اعصار اليمن في عدد من مديريات محافظة إب

احياء ذكرى سنوية الشهيد القائد وتدشين حملة اعصار اليمن في عدد من مديريات محافظة إب

يمني برس- إب/

أقيمت في عدد من مديريات محافظة إب اليوم الثلاثاء، العديد من الفعاليات إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشينا لحملة إعصار اليمن.

ففي مديرية النادرة أقيمت فعالية خطابية وثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، أكد فيها مدير عام المديرية عبدالجليل الشامي، أن الشهيد القائد ضحى بحياته في سبيل استنهاض الأمة وإخراجها من حالة الارتهان والخضوع إلى حالة مواجهة الأعداء، الذين حاولوا إسكات الأمة وإخضاعها.

 

وفي مديرية يريم أقيمت فعالية ألقيت فيها كلمات استعرضت بدايات المسيرة القرآنية وما واجهه الشهيد القائد من حرب ومعاناة في سبيل هذا المشروع وصبره وصموده وجهاده.

 

ولفتت الكلمات إلى أن الشهيد القائد تحرك ضد الطغاة والمستكبرين في وقت تمادى فيها الشر واستفحل الظلام والحرب ضد الأمة من قبل أعدائها .

 

وفي مديريات مربع العدين (الحزم، الفرع، مذيخرة، والعدين) أقيمت فعالية خطابية أكد فيها عضوا مجلس الشورى طارق المفتي وأحمد باعلوي، أن حملة إعصار اليمن التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي، تجديد للعهد للشهداء بمواصلة الدرب والتمسك بالنهج وعدم التفريط بدمائهم.

 

وشددا على التحرك للتحشيد ورفد الجبهات، لمواجهة العدوان ومرتزقته والتصدي لمخططات الأعداء ضد الأمة.

 

من جانبها أحيت الهيئة النسائية الثقافية في إب الذكرى السنوية للشهيد القائد، حيث نظمت فعالية ثقافية وخطابية  أشارت الكلمات التي ألقيت فيها، إلى أهمية هذه الذكرى التي ترتبط بشخصية بذلت روحها في سبيل الله وفي سبيل مشروع عظيم، منوهة إلى الشجاعة وقوة العزم والإيمان التي جسدها الشهيد القائد وهو يؤسس للمشروع القرآني الذي تكالبت عليه قوى الهيمنة العالمية .

 

ودعت كافة أحرار اليمن إلى التحشيد الفاعل والتوجه إلى جبهات العزة والشرف دفاعاً عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com