المنبر الاعلامي الحر

فعالية ثقافية لوزارة الزراعة بذكرى سنوية الشهيد القائد

فعالية ثقافية لوزارة الزراعة بذكرى سنوية الشهيد القائد

صنعاء- يمني برس

نظمت وزارة الزراعة والري اليوم فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتدشين ” حملة “إعصار اليمن ” لمواجهة التصعيد بالتصعيد .

 

وفي الفعالية بحضور وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، أشار نائب الوزير الدكتور رضوان الرباعي، إلى أهمية الاحتفال بالذكرى العظيمة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد وشجاعته واستبساله في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

ولفت إلى أن الشهيد القائد كان يحمل رؤية شاملة عن خطورة المرحلة وانعكاساتها وأبعادها على واقع ومستقبل الأمة الإسلامية.

 

واعتبر الرباعي ذكرى سنوية الشهيد القائد مؤسس مشروع قرآني يتمثل في التحرك المسئول لمواجهة التحديات، ومشروع تصحيحي لبناء الأمة والرقي بها من الإنحطاط والتبعية إلى العزة والكرامة.

 

وتطرق إلى الصفات التي كان يتحلى بها الشهيد القائد الذي أسس مشروعه القرآني لأمة العربية والإسلامية .. مبينا أن الجميع اليوم أصبح يجني ثمار ذلك التوجه والمشروع القرآني، ما يدعو الجميع إلى الاستمرار في مواجهة التحديات والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف الأمة.

 

ودعا نائب وزير الزراعة إلى الإصطفاف الوطني لمواجهة تصعيد دول العدوان.. منوهاً بأن الوزارة تدشن  اليوم حملة “إعصار اليمن” للاستنفار في مواجهة العدوان .. مبينا أنه كلما إزداد العدوان تصعيدا كلما إزداد الشعب اليمني قوة .

 

من جانبه تطرق عضو الدائرة الثقافية لأنصار الله يحيى قاسم أبو عوضة، إلى أهمية ما جاء به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومشروعه القرآني لتنوير الأمة ومناصرتها.

 

واعتبر رحيل الشهيد القائد خسارة على الأمة العربية والإسلامية، وذكرى سنوية الشهيد القائد تمثل محطة للتذكير بأهمية الإستفادة من المشروع القرآني الذي يحفظ للأمة عزتها وكرامتها .

 

وحث أبو عوضة على أهمية أن تكون هذه الفعالية محطة للسير على منهاج الشهيد القائد والتحرك بجدية وفاعلية والاستشعار بالمسئولية في مواجهة التحديات، وهي محطة للقيم والمبادئ.

 

ونوه بأهمية المشروع القرآني في تربية هذه الأمة على القيم والمبادئ والأخلاق وتعزيز الولاء والصمود والعزة والتضحية في مواجهة الأعداء.

 

تخلل الفعالية قصيدة شعرية معبرة.

#شهيد_القرآن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com