المنبر الاعلامي الحر

قناوص الحديدة تدشن حملة “إعصار اليمن”

قناوص الحديدة تدشن حملة “إعصار اليمن”

الحديدة – يمني برس

دُشنت بمديرية القناوص محافظة الحديدة اليوم، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

 

وفي التدشين بحضور عضو مجلس النواب عبد العزيز الواحدي ، أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري أهمية الحملة التي تأتي في ظل تصعيد العدوان لجرائمه وحصاره، ومنع سفن الوقود والغذاء من الدخول، ما يتطلب من أبناء الشعب اليمني الاستمرار في رفد الجبهات.

 

ودعا البشري أبناء المديرية إلى التفاعل مع الحملة من خلال التحشيد لرفد الجبهات بالرجال وتسيير قوافل العطاء حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

وأشاد بمواقف أبناء مديرية القناوص الأحرار في مواجهة العدوان الغاشم ..مؤكداً أهمية مواصلة النفير لمواجهة تصعيد العدوان والحصار بعمليات نوعية.

 

وأشار وكيل أول المحافظة إلى أن الشعب اليمني على موعد قريب من الانتصار الذي سيفخر به كل يمني حر، مشدداً على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف الوطني وتسيير القوافل لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن

 

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، نوه مدير المديرية محمد يحيى القوزي بمواقف أبناء المديرية في معركة الدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمعتدين.

 

وأكد استعداد أبناء المديرية لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تطهير كامل تراب المحافظة والوطن من الغزاة.

 

ودعا المشائخ والأعيان كافة أبناء المديرية إلى التفاعل مع الحملة والتوعية بمخاطر العدوان والاحتلال في أوساط المجتمع، وبما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة كل أشكال العدوان وفي مقدمتها الحرب الباردة.

 

تخلل التدشين بحضور مستشار المحافظة أحمد  الجيلاني ورئيس  مجلس التلاحم القبلي بالمديرية عبد الله محيي الدين، قصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com