المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: الجهات المعنية تعلن قبل قليل عن حدث هام وبشرى سارة للمواطنين بالعاصمة صنعاء بدءاً من صباح غدٍ الأثنين

ورد الآن: الجهات المعنية تعلن قبل قليل عن حدث هام وتزف بشرى سارة للمواطنين بالعاصمة صنعاء بدءاً من صباح غدٍ الأثنين

يمني برس- خاص/

اعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري قبل قليل عن تدشين خطوط السير الجديدة ضمن مبادرة “متكافلون” النقل المجاني بأمانة العاصمة.

 

وأكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، أن المبادرة التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة وشركة النفط اليمنية، ووزارة الــداخـــليــة، تتضمن فتح خطوط سير جديدة في أمانة العاصمة أضافة إلى خطوط السير السابقة التي تم تدشينها مطلع الأسبوع الحالي.

 

وقال الوادعي: ان خطوط السير الجديدة التي ستبدأ العمل من صباح يوم غدٍ الأثنين تتضمن، عدد  ٥ حافلات تم ادخالها إلى الخط الجديد باب اليمن الجامعة القديمة ومنه إلى  الجامعة الجديدة، إلى جانب عدد ٥ حافلات اضافية إلى الخمسة الباصات السابقة والتي تنطلق من جولة تعز  موقف حديقة ٢٦ سبتمبر جوار جامع بدر إلى تقاطع الرويشان وصولاً إلى الجامعة القديمة ومنه إلى الجامعة الجديدة.. مضيفاً ان الخطوط السير الجديدة تضمنت ايضاً اضافة حافلتين إلى الخمس الباصات السابقة بخط سير باب اليمن هائل الرباط مذبح، واضافة خمس  حافلات لخط سير فرزة الحصبة الجامعة الجديدة هائل بغداد.

 

هذا وكانت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري قد دشنت مطلع الاسبوع الحالي المرحلة الأولى من مبادرة متكافلون عبر تسيير 20 باصاً مجانياً لأربعة خطوط في العاصمة صنعاء كمرحلة أولى في كل خط خمسة باصات وسط وحافلات 25 راكباً، شملت خط سير فرزة شيراتون – الجامعة القديمة – وخط سير فرزة الحصبة – هائل – بغداد بينما الخط الثالث سير فرزة باب اليمن – هائل – مذبح والرابع خط سير فرزة جولة تعز – الجامعة القديمة – الجامعة الجديدة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com