المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع للخطباء والوعاظ والشخصيات الاجتماعية بمديرية الميناء بالحديدة دعماً لحملة “إعصار اليمن”

لقاء موسع للخطباء والوعاظ والشخصيات الاجتماعية بمديرية الميناء بالحديدة دعماً لحملة “إعصار اليمن”

يمني برس- الحديدة/

نظم المجلس المحلي في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسعا ضم كوكبة من الخطباء والوعاظ والشخصيات الإجتماعية في المديرية تدشينا لحملة “اعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان وتزامنا مع الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان.

 

وفي اللقاء الذي أشار عضوا مجلسي النواب عبدالله خيرات والشورى عبدالرحمن مكرم إلى أهمية الحملة ودورها في تعزيز الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

 

وتطرقا الى ودور العلماء والخطباء في توعية الشباب بمخاطر العدوان وأهداف الاحتلال.

 

وأكدا أهمية استشعار الجميع  المسؤولية في إنجاح الحملة لردع العدوان وإفشال مخططاته.

 

فيما أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي ومدير المديرية عبدالله الهادي أن محافظة الحديدة بمختلف مديرياتها وعزلها ستكون سندا وعونا لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال وستسهم إسهاما فاعلا  في البذل والعطاء لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة حصار العدوان وتحقيق النصر وتطهير كل شبر في الوطن من دنس المعتدين.

 

وأشارا إلى الدور الكبير للعلماء والخطباء والدعاة في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

ولفتا إلى أهمية دور اللجان المكلفة بتنفيذ الحملة على مستوى المحافظة والمديريات لما تمثله من أهمية في تماسك وحدة الجبهة الداخلية ومواجهة تصعيد العدوان.

 

من جهته أكد نائب رئيس وحدة العلماء، الشيخ علي الأهدل أهمية دور الخطباء والوعاظ البارز في نشر الوعي وحث الناس واستنهاض الهمم في الدفاع عن العرض والأرض الذي لن يتحقق إلا بالجهاد في سبيل الله بالنفس والمال.

 

وأشار الأهدل إلى أهمية تكاتف الجهود والاستنفار والتحشيد للجبهات على الصعيدين الرسمي والشعبي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com