المنبر الاعلامي الحر

افتتاح المعرض الاستهلاكي الأول بذمار

افتتاح المعرض الاستهلاكي الأول بذمار

ذمار- يمني برس

افتتح بمدينة ذمار اليوم الأربعاء، المعرض الاستهلاكي الأول والذي تنظمه عدد من الشركات والمؤسسات التجارية بإشراف وزارة الصناعة والسلطة المحلية بالمحافظة.

 

وخلال الافتتاح، أشار وكلاء المحافظة إلى أهمية هذه المعارض في توفير متطلبات المواطنين بأسعار مخفضة والتنافس التجاري وتشجيع المنتجات المحلية.

 

وأشادوا بمبادرة الشركات والمؤسسات والجهات المشاركة في المعرض، داعين كافة الشركات والتجار للمشاركة في المعرض والإسهام الفاعل في إنجاحه وتحقيق الأهداف المرجوة منه في خدمة المجتمع خصوصا في ظل ظروف العدوان والحصار.

 

وفي الافتتاح، أكد مدير مكتب الصناعة فيصل حسان، استعداد المكتب تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح المعرض.

 

وأشاد بكل من بادر في المشاركة بالمعرض، داعيا التجار والشركات للمشاركة باعتبار المعرض فرصة لتسويق منتجاتهم ومساهمة في خدمة المجتمع.

 

بدورها، أشارت رئيس فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي، إلى مشاركة المرأة في المعرض بقسم خاص بأعمال الأسر المنتجة يشمل ملابس ومواد غذائية ونظافة وعطور وغيرها، لافتة إلى أهمية مثل هذه المعارض في تسويق المنتجات المحلية وتشجيع المرأة على الإنتاج والاكتفاء الذاتي.

 

فيما أوضحت المدير التنفيذي للمعرض سميرة المهدي، أن المعرض الذي يستمر حتى بداية شهر رمضان يهدف إلى إيصال التاجر إلى المواطن وتوفير الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com