المنبر الاعلامي الحر

هذا ما يحدث الأن : 118 باص وحافلة تجوب شوارع أمانة العاصمة وسط استغراب ودهشة بالغة من المواطنين والجهات المعنية تعلن مساء اليوم لــحدث هام في هذه المحافظة

هذا ما يحدث الأن : 118 باص وحافلة تجوب شوارع أمانة العاصمة وسط استغراب ودهشة بالغة من المواطنين والجهات المعنية تعلن مساء اليوم لــحدث هام في هذه المحافظة

يمني برس- صنعاء/

أكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، على أن مبادرة متكافلون للنقل المجاني حققت خلال الأسبوع تفاعلاً متميزاً من الجانب الرسمي والمجتمعي، وقُوبلت بارتياح كبير في أوساط المواطنين، لدورها الإيجابي في تخفيف جزء من معاناتهم جراء أزمة المشتقات النفطية وارتفاع أجور النقل الناجمة عن احتجاز سفن الوقود من قبل دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي..

 

وقال الوادعي: أن اجمالي عدد الباصات والحافلات المسجلة في مبادرة متكافلون للنقل المجاني في أمانة العاصمة وصلت إلى 118 باص وحافلة، تعمل في 21 خط سير على مختلف مديريات امانة العاصمة.

 

وأضاف رئيس الهيئة: ان المبادرة التي انطلقت بتوجيهات القيادة الثورية والسياسة قد تكللت بفضل الله وبتعاون الجهات المشاركة الرسيمة منها والمجتمعية بالنجاح في الأسبوع الاول للمبادرة.. مضيفاً ان عدد الجهات المشاركة الرسمية والمجتمعية المشاركة في المبادرة وصل إلى 11 جهة مشاركة.

 

وأكد الوادعي على أن المبادرة تشهد توسعاً وبشكل متواصل من كثير من الجهات الحكومية والمجتمعية سواءً في أمانة العاصمة او المحافظات الاخرى التي منها من بدأت بتدشين المبادرة نهاية الاسبوع الحالي كمحافظة عمران بتغطية خط السير الرئيسي بالمحافظة بـ 10 “باصات وحافلات” ، إلى جانب محافظة الحديدة التي ستنطلق فيها المبادرة يوم غدٍ السبت بــ 15 “باصات وحافلات” ستغطي ثلاثة خطوط رئيسية في المحافظة سيتم الاعلان عنها مساء اليوم على موقع وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة.

 

وتأتي مبادرة متكافلون تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، في تخفيف العبء على المواطن في ظل الأوضاع الصعبة الناجمة عن أزمة المشتقات النفطية التي افتعلتها دول تحالف العدوان.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com