المنبر الاعلامي الحر

تحذير.. شاهد بالصور ما حدث لأحد اصحاب باصات النقل المجاني بأمانة العاصمة بعد محاولته اخذ اجور نقل من المواطنين في خط السير الحصبة شارع هائل..

تحذير.. شاهد بالصور ما احدث لأحد اصحاب باصات النقل المجاني بأمانة العاصمة بعد محاولته اخذ اجور نقل من المواطنين في خط السير الحصبة شارع هائل..

يمني برس- صنعاء/

بعد نشر مقطع فيديو من قبل احد المواطنين لأحد سائقي باصات النقل المجاني يحاول اخذ اجور نقل من الركاب، وبعد تداول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي باشرت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وفرعها بامانة العاصمة بالبحث عن السائق والباص وتحديد خط سير  للباص من خلال المقطع المنشور والمحدد بـ الحصبة الجامعة شاع بغداد، وبادرت بسحب الملصق من على الباص بعد حجز الباص وعمل الاجراءات اللازمة تمهيداً لتحويل السائق مع الباص إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك.

 

وحذرت الهيئة جميع سائقي الباصات والحافلات ضمن مبادرة النقل المجاني من ضرورة الالتزام بما تم الاتفاق عليه معهم وعدم الاخلال بالاتفاق او ارتكاب أية مخالفات في هذا الجانب.. مشددة على أهمية التفاعل الايجابي مع المبادرة واكمال الدور التكافلي المجتمعي وعكس نظرة جيدة عن مدى تفاعل وتمساك الكيان المجتمعي الداخلي لمواجهة حصار تحالف العدوان وترسيخ مبدأ التعاون والتكافل الاجتماعي على نطاق واسع.

 

وقدمت الهيئة الشكر الجزيل لكل مالكي واصحاب الباصات الذين التزموا وتفاعلوا مع المبادرة بشكل طوعي ورسموا صورة تكافلية اجتماعية فريدة عكست اخلاق وقيم الانسانية التي عرف بها الشعب اليمني على مر التاريخ.

 

واهابت الهيئة بجميع الاخوة المواطنين بسرعة الابلاغ عن أية مخالفات قد تحدث او في حال تعرضهم لأي مضايقات من قبل الباصات او خطوط السير والابلاغ عنها عبر الرقم المجاني للهيئة 8000007 .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com