المنبر الاعلامي الحر

الحديدة: اختتام ورش وتحضيرات إقامة البرامج الرمضانية بمديرية الضحي

الحديدة: اختتام ورش وتحضيرات إقامة البرامج الرمضانية بمديرية الضحي

يمني برس- الحديدة/

اختتمت في مديرية الضحي بمحافظة الحديدة اليوم الورش والأنشطة التحضيرية لاستقبال الشهر الكريم وإقامة برامج ومجالس الذكر الرمضانية للعام 1443هـ.

 

وفي الاختتام بحضور عضو مجلس النواب الشيخ علي بغوي ومشرف المديرية عبدالله الهاروني أكد المشاركون من قيادة المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والشخصيات الإجتماعية بالمديرية أهمية التفاعل المجتمعي في إحياء البرامج والمجالس الذكر الرمضانية لإحياء الروح الايمانية.

 

وأشاروا إلى أهمية إستغلال شهر رمضان في الطاعات والعبادة من خلال إقامة مجالس الذكر وحلقات القرآن الكريم والاستفادة من الدروس الإيمانية والعمل على تهيئة النفوس لإستقبال الشهر الفضيل واستغلاله في تعزيز المحبة والتسامح والإخاء.

 

وحثوا على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بالأعمال المستحبة في الشهر الكريم الدينية ليحظى الجميع بالرحمة والغفران من الله سبحانه وتعالى.

 

وشددوا على ضرورة التزود بالروح الايمانية والإستماع للمحاضرات ودعم وتعزيز أعمال البر والإحسان وتفقد الفقراء والمحتاجين ومضاعفة الجهود والأنشطة في مختلف المجالات.

 

ولفتوا إلي التداعيات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار الامريكي السعودي الاماراتي.

 

حاثين العقال والمشايخ وممثلي السلطة المحلية والنخب التربوية بالمديرية علي الاضطلاع بدورهم في تعزيز ثقافة الصمود ومواجهة العدوان والتوعية بمخططات تحالف العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.. داعين لتضافر جهود الجميع لدعم حملة “اعصار اليمن” ودعم المرابطين في الجبهات دفاعا عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com