المنبر الاعلامي الحر

قطاع الخدمات بصعدة يحتفي باليوم الوطني للصمود

قطاع الخدمات بصعدة يحتفي باليوم الوطني للصمود

يمني برس- صعدة/

نظم قطاع الخدمات في محافظة صعدة اليوم، فعالية خطابية تحت شعار “خيارنا الصمود” بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

 

وفي الفعالية أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض، إلى أن صعدة قدمت إنموذجا في الصمود والثبات في وجه العدوان رغم تدمير البنية التحتية .

 

وشدد على أهمية الحضور والمشاركة في فعاليات اليوم الوطني للصمود الذي يمثل رسالة لقوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بأن الشعب اليمني وأبناءه الأحرار صامدون وثابتون رغم المؤامرات والتحديات.

 

وأكد محافظ صعدة، أن الشعب اليمني اليوم أصبح أقوى مما كان وهو اليوم يطوي صفحات الأعوام السبعة، ويدشن العام الثامن بحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان بقيادة قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

 

وأشار إلى أن العدوان أراد للشعب اليمني أن يعيش في كابوس الظلم والاستعباد، إلا أنه وبحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تحديات العدوان والحصار إلى فرص للصمود وبناء القدرات في مختلف المجالات.

 

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية، أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب إلى أن الشعب اليمني صمد سبعة أعوام متتالية في وجه العدوان وتحرك للجبهات مجسدا هويته الإيمانية برفضه للظلم والاستعباد.

 

تخللت الفعالية فقرات وقصيدتان للشاعرين محمد مفلح، وزكريا الهادي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com