المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بالهيئة العامة للزكاة يناقش تحضيرات مشاريع شهر رمضان

اجتماع بالهيئة العامة للزكاة يناقش تحضيرات مشاريع شهر رمضان

يمني برس- صنعاء/

ناقش اجتماع لقيادة الهيئة العامة للزكاة اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان، التحضيرات لمشاريع هيئة الزكاة خلال شهر رمضان المبارك.

جرى خلال الاجتماع الذي ضم وكيل الهيئة علي السقاف ووكيلي قطاعي المصارف محمد العياني، والتوعية والتأهيل أحمد مجلي، ومدراء مكاتب الهيئة بالأمانة والمحافظات، استعراض خطة مشاريع الهيئة وبرامجها التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان.

 

وناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة بتنفيذ مشروع ” رُحماء بينهم” الذي أطلقته هيئة الزكاة مؤخراً لاستهداف مليون أسرة فقيرة في عموم محافظات الجمهورية بتكلفة 20 مليار ريال تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

 

وخلال الاجتماع أكد رئيس الهيئة أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم تجاه الأعمال والمهام المنوطة بهم في المحافظات والقطاعات المعنية، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إيصال الزكاة إلى مستحقيها.

 

وأشار إلى ضرورة استنفار الجهود والطاقات واستغلال الوقت لتنفيذ المشاريع بحسب الخطة الاستراتيجية للهيئة خلال الفترة المقبلة.

 

من جانبه أشار الوكيل السقاف إلى أن مشروع “رُحماء بينهم” يشكل أولوية لقيادة الهيئة.. لافتا إلى أهمية التحشيد لحملة التبرعات التي أطلقتها الهيئة لصالح مشروع مليون أسرة في عموم محافظات الجمهورية إلى جانب ما رصدته الهيئة بقيمة 20 مليار ريال.

 

بدوره أكد وكيل قطاع المصارف أهمية العمل على تنفيذ المشاريع وفق استراتيجية الهيئة وخطتها المزمنة للعام الجاري.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com