المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بالمربع الجنوبي بمحافظة الحديدة يناقش استعدادات إحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود

اجتماع بالمربع الجنوبي بمحافظة الحديدة يناقش استعدادات إحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود

يمني برس- الحديدة/

ناقش إجتماع في المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة اليوم  برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري  التجهيزات والترتيبات  لإحياء فعاليات يوم الصمود الوطني.

 

وتناول الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي ومديري مديريات المربع الجنوبي التجهيزات والترتيبات للاحتفاء بيوم الصمود الوطني، على مستوى المديريات والمكاتب التنفيذية بالمربع.

 

كما استعرض الاجتماع برامج ومهام وأنشطة المديريات خلال شهر رمضان وآلية التنسيق بين السلطة المحلية في المديريات وأفراد المجتمع لإقامة البرنامج الرمضاني وإحياء الشهر الكريم بهدى الله.

 

وخلال الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية لإحياء يوم الصمود الوطني بمشاركة واسعة تليق بمكانة محافظة الحديدة والتضحيات التي قدمت  في مواجهة العدوان.

 

وشدد على ضرورة تفعيل برامج النزول الميداني ومراقبة مستوى خدمات النظافة والكهرباء والمياه وغيرها، للتخفيف على المواطنين.

 

وحث على تكثيف الجهود من قبل مكاتب الصناعة بالمديريات للرقابة على الأسعار وإلزام التجار بالأسعار المحددة من وزارة الصناعة والتجارة .. مشدداً على ضرورة ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار.

 

فيما أشار وكيل المحافظة  الهادي الى أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية بهدف إنجاح فعالية  يوم الصمود الوطني السابع ، على مستوى مديريات المربع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com