المنبر الاعلامي الحر

إب: فعاليتان في جبلة والسياني ووقفة بحبيش في ذكرى الصمود

إب: فعاليتان في جبلة والسياني ووقفة بحبيش في ذكرى الصمود

يمني برس- إب/

اقيمت في مديرية جبلة بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السابعة ليوم الصمود الوطني ضد العدوان ..

وأوضح مدير مديرية جبلة محمد المريسي خلال الفعالية أن قوى العدوان الغاشم فشلت في تحقيق أطماعها وتنفيذ مؤامراتها طوال سبع سنوات ماضية بفضل صمود أبناء هذا الشعب وبطولات وتضحيات الشهداء وابطال الجيش واللجان الشعبية .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني وهو على أعتاب العام الثامن من ملاحم المواجهة والصمود يجدد العهد للقيادة ولدماء الشهداء بالمضي على الدرب ومواجهة المعتدين وتحرير كامل التراب اليمني ..

 

وألقيت عدد من الكلمات بينت أهمية تعزيز قيم الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم

 

،،، وفي مديرية السياني أقيمت فعالية إحياءً لهذه المناسبة في ذكراها السابعة ..

 

واوضح عضو مجلس الشورى عادل محمد حسن دماج أن ابطال القوة الصاروخية والطيران المسير قد دشنوا عام الصمود الثامن بتصدير عدد من الصواريخ والطائرات اليمنية إلى عمق الأراضي السعودية في عمليات كسر الحصار الثلاث ..

وبين دماج أهمية إحياء ذكرى الصمود للمزيد من الثبات واستذكار تلك الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان على مدى سبع سنوات .. منددا بالصمت الدولي والتخاذل الأممي إزاء الحصار الخانق ومنع دخول المشتقات النفطية إلى أبناء الشعب اليمني ..

 

حضر الفعالية مشرف المديرية علي محمد النوعة ومدير أمن المديرية المقدم محمد السبتاني ..

 

،،، أما في عزلة بين الضاحيتين بمديرية حبيش فقد أقيمت وقفة قبلية تأكيدا على مواصلة الثبات والتحشيد إلى جبهات القتال وتدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان ..

 

وحيا المشاركون في الوقفة الصمود الأسطوري الذي أذهل العالم لأبناء هذا الشعب في مواجهة قوى الطغيان العالمي على مدى سبع سنوات ..

 

وأشاد بيان الوقفة ، بتلك البطولات والإنجازات العظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان والطيران المسير والصواريخ البالستية .. مباركين تلك العمليات العظيمة التي نفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية لكسر الحصار ..

 

ودعا البيان كافة احرار هذا الشعب  إلى الإهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات خلال العام الثامن من الصمود الذي سيكون عاما لتحرير الأراضي اليمنية المحتلة ..

حضر الوقفة محمد الفرح مدير المديرية ..

 

#اليوم_الوطني_للصمود

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com